مدرب دينامو بوخارست يتعرض لأزمة قلبية أثناء مباراة بالدوري الروماني (فيديو)

مدرب دينامو بوخارست يتعرض لأزمة قلبية أثناء مباراة بالدوري الروماني (فيديو)

المصدر: كريم حجاجي ونورالدين ميفراني - إرم نيوز

سيطرت حالة من الصدمة على لاعبي فريق دينامو بوخارست الروماني بعد تعرض يوجين نيغوي، المدير الفني للفريق، إلى أزمة قلبية استدعت إسعافه على أرضية ملعب مباراة الفريق أمام منافسه كرايوفا ضمن منافسات الدوري الروماني.

وذكرت صحيفة ”صن“ البريطانية، أن المدير الفني البالغ من العمر 51 عامًا خلال جلوسه على مقاعد البدلاء لمتابعة المباراة شعر بأزمة قلبية، وتم استدعاء سيارة إسعاف وتم نقله بشكل سريع إلى أحد المستشفيات القريبة من ملعب المباراة.

وتابعت الصحيفة البريطانية أن عددًا كبيرًا من اللاعبين أجهشوا بالبكاء بعد رؤية المدير الفني للفريق مصابًا بأزمة قلبية وحالته غير مستقرة والتي يبدو أنها جاءت نتيجة خسارة الفريق المباراة بهدفين دون رد، وتم إيقاف المباراة لمدة 15 دقيقة حتى تم نقل المدير الفني إلى المستشفى.

ووفقًا لصحيفة ”غازيتا سبورت ريلور“ الرومانية، فإن حالة المدير الفني استقرت بعد نقله إلى المستشفى وتم الإبقاء عليه حتى يقوم بإجراء المزيد من الفحوصات الطبية.

وحسب صحيفة ”دايلي ميل“، فأول الكلمات التي نطقها المدرب الروماني كانت: ”كم النتيجة“.

وخسر فريقه اللقاء 2-0 ولا يعرف إن كان يوجين نيغوي سيكمل مهمته كمدرب للفريق أو يستقيل لكون الأطباء أكدوا أن حالته مستقرة لكنه يحتاج لوقت طويل من الراحة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com