بودولسكي يشن هجوما ضاريا على ماتيوس بعد انتقاداته له

بودولسكي يشن هجوما ضاريا على ماتيوس بعد انتقاداته له

قام اللاعب الألماني الدولي لوكاس بودولسكي بالرد على الانتقادات التي وجهها له مواطنه واللاعب السابق لوثر ماتيوس، مذكرا إياه بفشله كمدرب.

وقال بودولسكي الإثنين، عبر موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ عقب اجتيازه بنجاح الاختبار الطبي لنادي إنتر ميلان الإيطالي الذي انتقل لصفوفه على سبيل الإعارة قادما من نادي آرسنال الإنجليزي: ”يبدو لي أمرا مسليا أن يقوم لوثر ماتيوس بإسداء النصح لي حتى أعرف كيف أتصرف“.

وأطلق بودولسكي هاشتاج ”المدرب الناجح وراعي النجيل“ في إشارة إلى إخفاق ماتيوس كمدرب في قيادة بعض الأندية مثل ريد بول وساليزبورج وفيينا بالإضافة إلى منتخبي المجر وبلغاريا.

كما أضاف رموزا تعبيرية (فتاة وقلبا مخترقا بسهم) للإشارة إلى فشل ماتيوس في زيجاته الخمس.

وكان ماتيوس قد طالب بودولسكي من خلال بعض تصريحاته التلفزيونية بأن يقلل من تغريداته عبر ”تويتر“ ليعطي لنفسه مساحة أكبر للتركيز في كرة القدم، مشيرا إلى أن آرسنال هو ثانى الأندية الكبيرة بعد بايرن ميونخ الذي يخفق بودولسكي فيها بتقديم شيئا مميزا.

وسعى ماتيوس إلى تخفيف حدة الأمر بعدما نما إلى علمه التصريحات الأخيرة لبودولسكي إلا أن رد فعله جاء مغايرا ليسكب المزيد من الزيت على النار.

وقال: ”لن نترك هذا الأمر يتصاعد.. أنا لم أذكره بقواعد السلوك.. هذا الأمر لا يخصني.. من المحتمل أنه لم يقرأ المقابلة جيدا ولكنه هرع في الحال إلى التغريد عبر تويتر.. أعتقد أن تغريداته مثيرة ولكن عليه أن يغرد أقل ويلعب أكثر وهذا ما برهن عليه مجددا برد فعله الأخير“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com