يوفنتوس يبيع بوغبا لضم 4 نجوم من العيار الثقيل

يوفنتوس يبيع بوغبا لضم 4 نجوم من العيار الثقيل

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

يسعى يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي وحامل اللقب في أخر ثلاثة مواسم لتدعيم صفوفه بالتعاقد مع الثلاثي راداميل فالكاو مهاجم مانشستر يونايتد المعار من موناكو الفرنسي، والبرازيلي راميريز لاعب وسط تشيلسي وميراندا مدافع أتليتكو مدريد، حتى لو اضطرهم لذلك الاستغناء عن نجم الفريق بول بوغبا الذي يقدر ثمنه حالياً بنحو 70 مليون جنيه استرليني.

وذكرت صحيفة ”لا غازيتا سبورتيفا“ الإيطالية أن يوفنتوس يفكر جدياً في بيع بوغبا خلال العام الحالي واستغلال القيمة المادية المرتقبة لهذه الصفقة في التعاقد مع الثلاثي السابق.

وكان بوغبا قد تمسك بالبقاء في نادي ”السيدة العجوز“ رغم التقارير التي تشير إلى رغبة مانشستر يونايتد في استعادته، فيما يفكر ماسيميليانو أليغري المدير الفني لليوفي في ضم فالكاو في حال رفض يونايتد ربطه بعقد دائم نهاية الموسم الحالي.

كما أن نجم خط وسط تشيلسي راميريز ومدافع أتلتيكو ميراندا أيضاً على رأس أولويات تعاقدات يوفنتوس سواء في الميركاتو الشتوي الحالي أو فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كما أن ”البيانكونيري“ فتح باب المفاوضات مع غلطة سراي التركي بشأن إمكانية الاستعانة بالهولندي ويسلي شنايدر وإعادته للدوري الإيطالي مجدداً بعدما حقق انجازات عدة مع إنتر ميلان قبل رحيله إلى الدوري التركي، وفقاً لصحيفة ”توتوسبورت“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com