بودولسكي يكمل الكشف الطبي في إنتر ميلان

بودولسكي يكمل الكشف الطبي في إنتر ميلان

أكمل المهاجم الألماني لوكاس بودولسكي الكشف الطبي بنادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم اليوم السبت بعدما تردد أن النادي اتفق على التفاصل النهائية لضم اللاعب على سبيل الإعارة من ناديه الإنجليزي آرسنال لنهاية الموسم الجاري.

وغادر بودولسكي مستشفى في روتزانو بالقرب من ميلانو عقب الانتهاء من الفحص الطبي. وذكرت وسائل الإعلام الإيطالية أنه من المتوقع أن يتمم مهاجم المنتخب الألماني /29 عاما/ الاتفاق على صفقة انتقاله لإنتر في وقت لاحق اليوم وذلك بعد تناوله وجبه الغداء مع مدرب الفريق روبرتو مانشيني.

كما تشير الأنباء إلى أن بودولسكي سيحضر حصته التدريبية الأولى مع إنتر في وقت لاحق اليوم أيضا.

وكان بودولسكي وصل ميلانو في وقت متأخر من أمس الجمعة حيث استقبله المئات من جماهير إنتر وتم تصويره واضعا وشاح النادي حول رقبته.

ولم يعلن أي من الناديين بشكل رسمي عن صفقة الإعارة.

وكان الفرنسي آرسين فينجر مدرب آرسنال أعلن أمس الأول الخميس أن إنتر قدم عرضا جديدا لضم بودولسكي بعدما كان المدرب الفرنسي وصف عرض إنتر المبدأي بأنه ”هزلي“.

وقال فينجر :“بعدما عادوا بعرض أكثر جدية .. سنرى ماذا سيحدث. هل هذا الانتقال لا مفر منه؟ من الصعب للغاية أن نصف صفقة انتقال ما بأنها حتمية ولكننا سنرى. لاشك في أن بودولسكي يرحب بالصفقة“.

ولم يلعب بودولسكي ضمن التشكيل الأساسي لآرسنال سوى مرتين فقط هذا الموسم ، ولعب إجمالي 12 مباراة مع الفريق الحالي مسجلا ثلاثة أهداف.

وغاب بودولسكي عن مباراة آرسنال السابقة التي خسرها صفر / 2 أمام ساوثمبتون أمس الأول الخميس حيث أوضح فينجر أن لاعبه الألماني مصاب ”بشد في الفخذ“.

وذكرت صحيفة ”تليجراف“ البريطانية أن صفقة الانتقال على سبيل الإعارة قد يتبعها عرض آخر بالانتقال الدائم إلى إنتر مقابل 5 ملايين جنيه إسترليني (7ر7 مليون دولار) في نهاية الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com