جيرارد يتخذ أصعب قراراته

جيرارد يتخذ أصعب قراراته

المصدر: لندن- من أحمد نبيل

اتخذ ستيفن جيرارد، قائد ليفربول والمنتخب الإنكليزي المعتزل دولياً، قراره بترك ناديه بنهاية الموسم بعد أشهر من الشائعات حول مصيره، بحسب تقارير محلية.

وكان ليفربول اقترح قبل فترة على قائد فريقه تمديد عقده، وكانت الأمور تصب باتجاه مواصلة جيرارد مسيرته في الفريق الذي أمضى مسيرته في صفوفه حيث يخوض موسمه السادس عشر معه ، خاض خلالها 695 مباراة مع ليفربول، سجل خلالها 177 هدفاً.

وسجل جيرارد البالغ من العمر 34 عاماً هدفي فريقه من ركلتي جزاء في المباراة التي تعادل فيها مع ضيفه ليستر سيتي 2-2 الخميس في المرحلة العشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وساهم جيرارد بفوز فريقه، الذي خاض معه 737 مباراة في المسابقات التي شارك بها، باستثناء لقب بطولة الدوري، وكان أبرزها تتويج ليفربول لقب بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا عام 2005 في اسطنبول عندما فاز على ميلان الإيطالي.

وأوضحت صحيفة ”دايلي ميل“ البريطانية أن جيرارد قد يعلن قراره رسميا يوم الجمعة، في حين ذكرت أخبار أخرى أنه قد ينتقل إلى الدوري الأمريكي ليلعب في صفوف لوس أنجليس غالاكسي وان اندية من منطقة الشرق الأوسط قد تكون مهتمة بضمه أيضا خاصة قطر والإمارات.

ووصف جايمي كاراغر زميل جيرارد السابق في ليفربول والمحلل الرياضي في الصحيفة ذاتها، القرار على موقع ”تويتر“ بـ“اليوم الحزين“ قائلا ”‘نه يوم حزين لليفربول ولكرة القدم الانكليزية، ولكن اعتقد بأنه القرار الصحيح“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة