6 صفقات تشغل الميركاتو في إيطاليا – إرم نيوز‬‎

6 صفقات تشغل الميركاتو في إيطاليا

6 صفقات تشغل الميركاتو في إيطاليا

المصدر: مدريد- من نورالدين ميفراني

تدخل فرق الدوري الإيطالي الدرجة الأولى سوق الانتقالات الشتوية بشكل محتشم بعدما أدت الأزمة الاقتصادية لتراجع إنفاق الفرق القوية وهروب أغلب النجوم نحو إسبانيا وإنجلترا وألمانيا.

وتحاول الفرق تعزيز صفوفها في الميركاتو الحالي بعدة لاعبين، وتفضل أغلب الفرق نظام الإعارة من الفرق الأوروبية الكبرى وتسعى لاستغلال رغبة بعض اللاعبين في الحصول على مكان أساسي وتخطب ودهم، كما أن هناك عدة لاعبين يستعدون للعودة لإيطاليا بعد تجارب في دوريات أخرى.

ونستعرض أبرز الصفقات التي تشغل الميركاتو في الكالتشيو علما أن عدة لاعبين مطروحين بشدة في سوق الانتقالات الداخلية بين الفرق الإيطالية:

1- الإيطالي ماريو بالوتيلي

يعيش النجم الإيطالي الأسمر وضعا سيئا في فريق ليفربول وفشل في تحقيق امال مدربه وجماهير فريقه وترغب عدة فرق إيطالية في إعادته أبرزها نابولي وأنتر ميلانو.

2- المصري محمد صلاح

النجم المصري لم يستطع ضمان مكان أساسي في تشيلسي ولم يمنحه البرتغالي جوزي مورينيو الفرصة للعب مما دفع أنتر ميلانو للدخول في مفاوضات لضمه على سبيل الإعارة.

3- الأرجنتيني إيزكويل لافيتزي

النجم الأرجنتيني يعيش مشاكل في فريق باري سان جرمان الفرنسي وتغيب عن بداية تدريبات فريقه ،ويبدو في طريقه للعودة لإيطاليا عبر بوابة فريقه السابق نابولي أو أنتر ميلانو بعد قرار منع برشلونة من التعاقدات.

4- الإسباني مارتن مونتويا

يرغب مدافع برشلونة في تغيير الأجواء بقوة بسبب عدم منحه الفرصة للعب كأساسي وفريق يوفنتوس دخل بجدية للحصول على خدماته في عقد نهائي ،بينما يفضل برشلونة استعارته.

5- السويسري شيردان شاكيري

الجناح السويسري حصل على ترخيص من إدارة فريق بايرن ميونيخ للرحيل في الشتاء الحالي ويبدو فريق يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي وجهته المفضلة رغم المنافسة القوية من فرق إسبانية وإنجليزية.

6- الإسباني أسيير إياراماندي

يهتم فريق أسي ميلان بمتوسط ميدان فريق ريال مدريد ويرغب في انتدابه على سبيل الإعارة وينتظر التقارير الطبية حول عودة الكرواتي لوكا مودريتش للحصول على خدمات اللاعب الإسباني الشاب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com