بلان ينتظر توضيحات من كافاني ولافيتزي – إرم نيوز‬‎

بلان ينتظر توضيحات من كافاني ولافيتزي

بلان ينتظر توضيحات من كافاني ولافيتزي

المصدر: إرم - من نور الدين ميفراني

رفض لوران بلان مدرب فريق باريس سان جرمان الحسم في قضية غياب اللاعبان الأوروغوياني إدينسون كافاني والأرجنتيني إيزكويل لافيتزي عن معسكر الفريق واللقاء الودي أمام إنتر ميلان في مراكش المغربية.

وأكد المدرب أنه ينتظر قدومهما لباريس في الثاني من كانون الثاني/ يناير المقبل وسماع إيضاحات منهما قبل اتخاذ قرار نهائي بشأن العقوبات التي ستتخذ ضدهما أو بحث مستقبلهما مع الإدارة.

وقال بلان في ندوة صحفية بعد الفوز على إنتر ميلان ودياً بهدف لصفر: ”لا يمكن التأكيد أنهما في طريق الرحيل عن الفريق“.

وأضاف: ”سننتظر قدومهما وتلقي إيضاحات حول الغياب قبل اتخاذ قرارات تخص العقوبات على الجانب الرياضي وعلى صعيد وجهة نظر إدارة الفريق“.

وتحدثت عدة أنباء عن رحيل الثنائي خلال فترة الانتقالات الشتوية حيث من المحتمل أن يغادر كافاني نحو الدوري الإنكليزي الممتاز ( آرسنال أو ليفربول )، ولافيتزي نحو الدوري الإيطالي الدرجة الأولى (نابولي أو إنتر ميلان ) بعد إغلاق طريق برشلونة بسبب العقوبات الدولية.

ومن جانب آخر دافع المدرب الفرنسي عن لاعبه الإيطالي تياغو موتا الذي تحدثت عدة أخبار عن رحيله وقال: ”هو ليس في أفضل حالاته، لكن علينا أن لا ننسى مستواه في الموسم الماضي، يعيش مرحلة صعبة ونحاول إعادته لقمة مستواه، لا زال يملك مكاناً ضمن صفوف الفريق“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com