مبابي يثير الجدل بتصريحات حول ”نقطة التحول“

مبابي يثير الجدل بتصريحات حول ”نقطة التحول“

المصدر: محمد ثروت- إرم نيوز

أثار كيليان مبابي، نجم نادي باريس سان جيرمان، الجدل من جديد حول مستقبله برفقة فريقه بطل الدوري الفرنسي، ليغ 1، بعد استلامه لجائزة أفضل لاعب في فرنسا هذا الموسم.

وقال مبابي، في تصريحات أبرزها موقع ”كالتشيو ميركاتو“ يوم الأحد: ”أعتقد أن الوقت حان الآن لأكون مسئولاً بشكل أكبر، ربما في باريس أو في أي مكان آخر.. أودّ أن أشكر جميع زملائي الذين ساعدوني على التتويج بتلك الجائزة“.

وأضاف مبابي بقوله، بعد استلام جائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي لهذا الموسم: ”حالياً أنا في نقطة تحول بالنسبة لمسيرتي كلاعب كرة قدم“.

وأحرز مبابي 32 هدفاً في الدوري الفرنسي وتوّج هدافاً للمسابقة بفارق 10 أهداف عن الإيفواري نيكولاس بيبي، مهاجم ليل، وصيف هدافي ليغ 1.

وكان مبابي هدفاً لنادي ريال مدريد الإسباني، حيث أبدى مواطنه زين الدين زيدان التعاقد مع اللاعب بداية من الموسم المقبل، ولكن المطالب المادية لنادي باريس سان جيرمان لبيع مبابي وقفت حائلاً أمام إتمام الصفقة.

وانضم مبابي، 20 عاماً، إلى باريس سان جيرمان من موناكو مقابل 180 مليون يورو، ليكون ثاني أغلى لاعب في العالم بعد زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي انتقل من برشلونة إلى سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو.

وينتهي عقد مبابي في منتصف عام 2023، وسبق لرئيس نادي باريس سان جيرمان، القطري ناصر الخليفي، التأكيد على أن اللاعب مستمر الموسم المقبل بنسبة 2000%.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com