القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند اليوم في الدوري الألماني
القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند اليوم في الدوري الألمانيالقنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند اليوم في الدوري الألماني

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند اليوم في الدوري الألماني

يحل بروسيا دورتموند ضيفًا ثقيلًا على بايرن ميونخ، اليوم السبت، في قمة مباريات الجولة الـ 28 من الدوري الألماني.

وتنقل مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند على قناة beIN SPORTS HD 5.

وتقام المباراة الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة، 18:30 بتوقيت القاهرة.

وبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ، تعافى من الإصابة التي عانى منها في ربلة الساق، وشارك في تدريبات أمس الجمعة، كما أكدت الصحيفة مشاركة الظهير النمساوي ديفيد ألابا في المران الجماعي، وهو الأمر الذي ينطبق على الكولومبي جيمس رودريغيز.

وهذه المباراة رقم 100 بين الفريقين في الدوري الألماني، حيث فاز بايرن ميونخ في 45 مباراة، مقابل 25 فوزًا لبروسيا دورتموند، في حين تعادلا في 29 مباراة في 99 مباراة سابقة في البوندسليغا.

وفي آخر 10 مباريات بين الفريقين في مختلف المسابقات، حقق بايرن ميونخ الفوز في 5 مباريات، مقابل 3 انتصارات لبروسيا دورتموند، وحضر التعادل مرتين.

وقرر مسؤولو الفريقين أن يوقّع اللاعبون على القمصان التي سيرتدونها بعد نهاية المباراة مباشرة وعرضها للبيع، على أن يعود ريعها لصالح منظمة "المساعدة الرياضية الألمانية".

ومنظمة "المساعدة الرياضية الألمانية" هي مؤسسة خيرية تمول العديد من برامج دعم لقرابة 4000 رياضي ناشئ، في أكثر من 50 نوعًا من الرياضة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com