سامبدوريا يعطل يوفنتوس بتعادل صعب – إرم نيوز‬‎

سامبدوريا يعطل يوفنتوس بتعادل صعب

البيانكونيري تقدم بهدف من رأسية نموذجية للفرنسي باتريس إيفرا من ركنية، قبل أن يتعادل مانولو جابياديني لسامبدوريا من تسديدة رائعة بيسراه على حافة المنطقة.

سقط يوفنتوس للمرة الثانية على التوالي في فخ التعادل، حيث لم ينجح في التغلب على ضيفه سامبدوريا لينتهي لقاء الأحد 1-1 ضمن الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الإيطالي.

ويعد التعادل، الثالث للفريق في الإجمالي بالدوري، هو الأول لـ“السيدة العجوز“ على ملعب يوفنتوس آرينا هذا الموسم بالكالتشو، ليمنح فرصة جديدة لأقرب ملاحقيه، روما، للاقتراب منه بشدة.

تقدم البيانكونيري بهدف من رأسية نموذجية للفرنسي باتريس إيفرا (ق12) من ركنية، قبل أن يتعادل مانولو جابياديني لسامبدوريا من تسديدة رائعة بيسراه على حافة المنطقة (ق51).

ويرفع يوفنتوس حامل اللقب رصيده بهذا الشكل إلى 36 نقطة في المركز الأول، ليبتعد بأربع نقاط عن فريق العاصمة، الذي بإمكانه تقليصه لنقطة حال فوزه على منافسه القوي جنوه اليوم بنفس الجولة.

كما رفع سامبدوريا رصيده إلى 26 نقطة ليواصل حصده للنقاط للجولة السادسة على التوالي وليتقاسم مؤقتا المركز الرابع مع جنوه.

جدير بالذكر أن جنوه هو الفريق الوحيد الذي حقق الفوز على يوفنتوس بالبطولة، بهدف للاشيء في الجولة التاسعة.

وكان فريق المدرب ماسيميليانو أليجري قد سقط في فخ التعادل الجولة الماضية أمام مضيفه فيورنتينا، لكن روما لم يستغل الموقف ليتعادل هو الآخر على ملعبه أمام ساسولو 2-2.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com