أستراليا تضم 4 لاعبين جدد لتشكيلتها في كأس آسيا

أستراليا تضم 4 لاعبين جدد لتشكيلتها في كأس آسيا

ضم آنجي بوستيكوجلو مدرب أستراليا 4 لم يسبق لهم المشاركة دوليا إلى تشكيلة مبدئية مكونة من 46 لاعبا استعدادا لكأس آسيا لكرة القدم والتي تستضيفها بلاده الشهر القادم.

وبعد تألقهما مع بيرث جلوري متصدر الدوري الأسترالي، انضم دانييل دي سيلفا وجوش ريسدون إلى المنتخب إضافة إلى مصطفى أميني الذي يلعب في الفريق الاحتياطي لبروسيا دورتموند الألماني ولوك براتان.

كما ضمت التشكيلة ثنائي الهجوم المكون من جوش كنيدي وروبي كروس، إضافة إلى المدافع ريس وليامز بعد الغياب عن كأس العالم في البرازيل الصيف الماضي بسبب الإصابة.

وقال بوستيكوجلو في بيان ”أنا سعيد بعمق التشكيلة وهو ما جعلنا نستطيع ضم 46 لاعبا قبل إعلان القائمة النهائية لكأس آسيا والارتقاء لمستوى التحدي الموجود أمامنا.“

وأضاف ”نملك مجموعة جيدة من اللاعبين للاختيار فيما بينهم قبل وقت مهم للغاية لكرة القدم الأسترالية.“

ويجب على أستراليا تقليص العدد في التشكيلة النهائية إلى 23 لاعبا قبل يوم 30 ديسمبر كانون الأول الجاري.

وضمت التشكيلة الأولية جميع اللاعبين في كأس العالم بالبرازيل عندما خسرت أستراليا جميع مبارياتها الثلاث في دور المجموعات.

وستبدأ أستراليا مشوارها في كأس آسيا بمواجهة الكويت التاسع من يناير كانون الثاني القادم، كما ستلعب أيضا مع كوريا الجنوبية وعمان في نفس المجموعة.

وجاءت تشكيلة أستراليا على النحو التالي..

حراس مرمى.. آدم فيدريتشي ويوجين جاليكوفيتش وبراد جونز وميتشل لانجراك ومات رايان.

مدافعون.. إيفان فرانيتش وجيسون ديفيدسون ورايان مكجوان وبيلي رايت وماثيو سبيرانوفيتش ونيكولاي توبور ستانلي واليكس ويلكينسون وجوش ريسدون وترينت سينسبري وبراد سميث وريس وليامز.

لاعبو الوسط.. ماسيمو لونجو ومايل جديناك ومارك بريشيانو واوليفر بوزانيتش وجيمس هولاند ومات مكاي ومارك ميليجان وارون موي وتومي اور وجيمس ترويسي وداريو فيدوسيتش ومصطفى أميني وتيري انطونيس وعزيز بيهيتش ولوك براتان وجوشوا بريلانت ودانييل دي سيلفا وكريس هيرد وميتش نيكولز وكارل فاليري.

مهاجمون.. تيم كاهيل وبيرني ابيني ايسي وبن هالوران وتوميل يوريتش وجوش كنيدي وروبي كروس وماثيو ليكي وآدم تاجارت وناثان بيرنز ونيكيتا روكافيتسيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com