البرازيلي برينو من السجن لفريق ساو باولو

البرازيلي برينو من السجن لفريق ساو باولو

المصدر: إرم - من نور الدين ميفراني

يستعد فريق ساو باولو البرازيلي لاستقبال لاعبه الجديد برينو فينيشيوس بورجيس (25 عاماً) والذي يقضي حالياً عقوبة في أحد سجون ألمانيا بسبب حرق منزله من أجل الحصول على أموال التأمين.

وكان القضاء الألماني قد حكم على المدافع البرازيلي السابق لفريق بايرن ميونخ بالسجن 3 سنوات و9 أشهر سنة 2011، لكنه سيخرج قبل نهاية المدة بسبب سلوكه الجيد داخل السجن.

وكان المدافع البرازيلي من أهم المواهب البرازيلية حيث لعب في صفوف المنتخب البرازيلي لتحث 21 سنة في الألعاب الأولمبية ببكين وفاز بميدالية برونزية، كما تم استدعائه للمنتخب الأول في الفترة الأولى الذي أشرف خلالها كارلوس دونغا على منتخب السيليساو.

وتعاقد فريق بايرن ميونخ من برينو في 2008 ولعب للفريق البافاري 21 لقاء، كما أعاره موسم 2010-2011 لنورنبيرغ دون أن يكمل الموسم بسبب اعتقاله.

واستغل ساو باولو الحادث ليظفر بتوقيع اللاعب البرازيلي بعد خروجه من السجن، وسيعود للبرازيل في 20 كانون الثاني / يناير 2015 ليبدأ برنامج تأهيلي للعودة للياقته البدنية واستعادة الثقة النفسية تحت إشراف أطباء وتقنيين متخصصين في العلاج النفسي والطبيعي.

وكان ساو باولو قد وعد اللاعب بتقديم الدعم بعد خروجه من السجن، وطالب جماهيره بالصبر ودعم المدافع البالغ من العمر 25 عاماً للعودة للملاعب في أقرب وقت.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com