قرعة متوازنة للكبار في مونديال السيدات 2015

قرعة متوازنة للكبار في مونديال السيدات 2015

أسفرت قرعة بطولة كأس العالم للسيدات لكرة القدم 2015، السبت، عن وقوع المنتخب الكندي مستضيف البطولة في مجموعة واحدة وهي الأولى مع منتخبات الصين ونيوزيلاندا وهولندا.

وستكون المباراة الافتتاحية للبطولة العالمية بين المنتخبين الكندي والصيني يوم 6 يونيو/ حزيران المقبل.

وحسب موقع الاتحاد الدولي للعبة على شبكة الإنترنت، فإن القرعة جاءت متوازنة لعمالقة كرة القدم للسيدات حيث سيلعب بطل العالم الحالي، اليابان، في المجموعة الثالثة بجانب منتخبات سويسرا، الكاميرون، والإكوادور المتواجدين بنفس المجموعة.

في حين يظهر بطلا العالم مرتين، الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا، كمرشحين فوق العادة في المجموعتين الثانية والرابعة على التوالي، حيث يلعب المنتخب الألماني في المجموعة الثانية بجانب كوت ديفوار، النرويج، وتايلاندا، بينما يلعب المنتخب الأمريكي في المجموعة الرابعة بجانب أستراليا، السويد، نيجيريا.

وحسب موقع الاتحاد الدولي للعبة على شبكة الإنترنت، فإن المنتخب الفرنسي المرشح للتتويج باللقب، فسيلعب في المجموعة السادسة بجانب منتخبات إنجلترا، كولومبيا، المكسيك، ويبدو أن البرازيل تخوض اختبارات مهمة لإثبات قوتها أمام منافسيها كوريا الجنوبية، إسبانيا، كوستاريكا في المجموعة الخامسة.

وستقام منافسات البطولة بين يومي 6 يونيو/حزيران و5 يوليو/تموز المقبلين في ست مدن مضيفة: أوتاوا، ومونكتون، ومونتريال، ووينيبيج، وإدمونتون، وفانكوفر.

وفيما يلي قرعة المجموعة بمونديال السيدات:

المجموعة الأولى: كندا، الصين، نيوزيلندا، هولندا

المجموعة الثانية: المانيا، كوت ديفوار، النرويج، تايلندا

المجموعة الثالثة: اليابان، سويسرا، الكاميرون، الإكوادور

المجموعة الرابعة: الولايات المتحدة الأمريكية، أستراليا، السويد ، نيجيريا

المجموعة الخامسة: البرازيل، كوريا الجنوبية، أسبانيا، كوستاريكا

المجموعة السادسة: فرنسا، انجلترا، كولومبيا، المكسيك