بيرلو يفسد مغامرة تورينو في الوقت القاتل
بيرلو يفسد مغامرة تورينو في الوقت القاتلبيرلو يفسد مغامرة تورينو في الوقت القاتل

بيرلو يفسد مغامرة تورينو في الوقت القاتل

روما - أنقذ نجم كرة القدم الإيطالي المخضرم أندريا بيرلو فريقه يوفنتوس من السقوط في فخ التعادل مع ضيفه وجاره تورينو وسجل له هدف الفوز 2-1 في الوقت القاتل من مباراتهما الأحد في المرحلة الثالثة عشر من الدوري الإيطالي ليعزز صدارة يوفنتوس لجدول المسابقة.

واستعاد جنوة نغمة الانتصارات في الدوري الإيطالي وقفز إلى المركز الثالث في جدول المسابقة بفوزه الكبير 3-0 على مضيفه المتأزم تشيزينا في نفس المرحلة التي شهدت أيضاً فوز ميلان على أودينيزي 2-0 وباليرمو على بارما 2-1 وفيورنتينا على مضيفه كالياري 4-0 وتعادل أمبولي مع أتالانتا سلبياً.

وعلى استاد يوفنتوس في تورينو ، كاد يوفنتوس حامل اللقب يتلقى صدمة قوية ويخسر نقطتين ثمينتين في صراع المنافسة على اللقب هذا الموسم بالسقوط في فخ التعادل 1-1 ولكن بيرلو سجل هدف الفوز الثمين في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع قبل أن يطلق الحكم صفارته معلناً نهاية اللقاء.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 34 نقطة في الصدارة بفارق ست نقاط أمام روما الذي يستطيع تقليص الفارق مجدداً لثلاث نقاط إذا تغلب على انتر في مباراتهما.

وكاد تورينو ينتزع النقطة الأولى له في آخر ثلاث مباريات خاضها بالمسابقة ولكنه مني بهزيمته الثالثة على التوالي ليتجمد رصيده عند 12 نقطة في المركز الخامس عشر.

وتقدم التشيلي أرتورو فيدال بهدف مبكر ليوفنتوس من ضربة جزاء في الدقيقة 15 وتعادل برونو بيريز للضيوف في الدقيقة 22 من المباراة التي شهدت طرد ستيفان ليشتنشتاينر لاعب يوفنتوس في الدقيقة 78 لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

ولكن يوفنتوس تغلب على النقص العددي وأحرز الفوز بهدف بيرلو الذي سجله من قذيفة رائعة في الدقيقة الثالثة الأخيرة من الوقت بدل الضائع للقاء.

وحسم جنوة المباراة تماماً في شوطها الأول بثلاثة أهداف سجلها أليساندرو ماتري ولوكا أنتونيللي ونيكولاس بورديسو في الدقائق الرابعة والسابعة و43 وأهدر ماتري ضربة جزاء للفريق في الدقيقة 30 .

وحقق جنوة اليوم فوزه الأول في آخر ثلاث مباريات خاضها في المسابقة هذا الموسم ولكنه الفوز السادس له في البطولة بالموسم الحالي ليرفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة أمام نابولي الذي يلتقي سامبدوريا الإثنين في ختام مباريات المرحلة نفسها.

وتجمد رصيد تشيزينا عند ثماني نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير بعدما فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثانية عشر على التوالي في المسابقة.

وسجل جيرمي مينيز هدفين أولهما من ضربة جزاء في الدقيقة 65 والثاني من قذيفة أطلقها من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 75 ليقود ميلان إلى الفوز الثمين 2-0 على أودينيزي الذي عانى من طرد لاعبه ماوريتسيو دوميزي في الدقيقة 62 .

كما شهدت المباراة طرد الغاني مايكل إيسيان لاعب ميلان في الدقيقة 71 لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

وحقق ميلان اليوم فوزه الأول في آخر ست مباريات خاضها بالدوري الإيطالي ورفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف فقط أمام سامبدوريا.

وتجمد رصيد أودينيزي عند 18 نقطة في المركز التاسع بعدما فشل في تحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي بالمسابقة.

كما سجل ماتياس فيرنانديز هدفين ليقود فيورنتينا إلى الفوز الساحق 4-0 على مضيفه كالياري حيث رفع فيورنتينا رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثامن وتجمد رصيد كالياري عند 11 نقطة في المركز السادس عشر بعدما فشل في تحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي في المسابقة.

وافتتح فيرنانديز التسجيل في الدقيقة 17 ثم عزز تقدم الفريق بالهدف الثاني في الدقيقة 55.

وأضاف الألماني ماريو جوميز الهدف الثالث في الدقيقة 69 ليكون الهدف الأول له بعد نحو ثمانية شهور عانى فيها من الإصابة ثم اختتم زميله خوان كوادرادو التسجيل بالهدف الرابع للفريق في الدقيقة 74.

وتغلب باليرمو على بارما بهدفين سجلهما الأرجنتيني باولو ديبالا والباراجوياني إدجار باريتو في الدقيقتين 37 و73 مقابل هدف سجله رافاييلي بالادينو في الدقيقة 40 ليرفع باليرمو رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني عشر ويتجمد رصيد بارما عند ست نقاط في المركز الأخير حيث مني اليوم بالهزيمة الثالثة على التوالي والحادية عشر له في المسابقة هذا الموسم.

وتعادل أمبولي مع أتالانتا سلبياً ليرفع أمبولي رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث عشر مقابل 11 نقطة لأتالانتا في المركز السابع عشر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com