إبراهيموفيتش متواضع لأول مرة بسبب رونالدو

إبراهيموفيتش متواضع لأول مرة بسبب رونالدو

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

أظهر النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي تواضعاً نادراً حينما علق على صورة جمعته بالبرازيلي رونالدو.

وعلق إبرا البالغ من العمر 33 عاماً على صورة بثها على صفحته الرسمية على فيسبوك بصحبة رونالدو البرازيلي داخل ملعب باريس سان جيرمان قائلاً: ”بصحبة رونالدو أفضل لاعب على مر العصور“.

وحل المهاجم البرازيلي ضيفاً على الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي وحضر مباراة باريس سان جيرمان مع نيس السبت، والتقط عدة صور مع مواطنيه نجوم النادي الباريسي ديفيد لويز، ولوكاس مورا، وتياغو سيلفا وماركوينيوس.

وعقب فوز سان جيرمان بهدف نظيف، ذهب الظاهرة إلى غرفة خلع ملابس لاعبي سان جيرمان والتقط صور مع إبراهيموفيتش والتي بثتها الأحد على حسابه الرسمي.

وتتشابه مسيرة رونالدو كثيراً مع إبراهيموفيتش، حيث سبق للنجمين اللعب في هولندا وإيطاليا وبرشلونة للأندية ذاتها، فقد لعب النجمان لكل من إنتر ميلان وميلان وبرشلونة.

ومن المعروف أن إبراهيموفيتش يفتقد للتواضع، لكن عندما يتعلق الأمر بالظاهرة البرازيلي أظهر إبرا تواضعاً يحسد عليه حينما قال في مقابلة مع مجلة Sports Illustrated: ”لقد لعبت ضد العديد والعديد من اللاعبين الجيدين، لكن أود أن أقول أن رونالدو الظاهرة هو الأفضل على الإطلاق، لقد كان مثلي الأعلى وبالنسبة لي هو اللاعب الكامل، ولا يمكن أن يأتي أي لاعب أفضل منه“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة