لاعب كرة السلة البوسني نهاد دجيدوفيتش: لست زلاتان إبراهيموفيتش (صور)

لاعب كرة السلة البوسني نهاد دجيدوفيتش: لست زلاتان إبراهيموفيتش (صور)

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

يثير الدولي البوسني نهاد دجيدوفيتش لاعب فريق بايرن ميونخ لكرة السلة، البالغ من العمر 28 عامًا، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الشبه الكبير بينه وبين الدولي السويدي ونجم فريق لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي حاليًا زلاتان إبراهيموفيتش.

وبدأت متاعب النجم البوسني، حين قرر إطالة شعره وخلال تواجده في باريس مدة 3 أيام في الصيف الماضي حيث أوقفه عدة مشجعين لباريس سان جيرمان وأخذوا صورًا تذكارية رفقته على اعتبار أنه زلاتان.

وقال لاعب بايرن ميونخ لكرة السلة، والذي لعب في الدوري الأمريكي للمحترفين (NBA): ”بما أنني أطلت شعري كل يوم يضعني أحدهم على مواقع التواصل الاجتماعي على أساس أنني زلاتان“.

وأضاف ”لدينا الجينات نفسها من البوسنة ويوغسلافيا السابقة أعتقد أن الناس يرون شيئًا في داخلي يرونه فيه“.

وينحدر زلاتان إبراهيموفيتش بدوره من البوسنة، حيث وُلد في السويد من أب بوسني مسلم وأم كرواتية كاثوليكية العام 1981، بينما نهاد دجيدوفيتش فهو لاعب بوسني الأصل والجنسية أيضًا وهي الجنسية التي يشترك فيها مع زلاتان.

وأكد لاعب بايرن ميونخ لكرة السلة أنه فوجئ حين زار باريس وقال: ”زرت باريس كل شخص قابلني كان يوقفني ويأخذ معي صورًا تذكارية“.

واضطر نهاد دجيدوفيتش لنشر صورة لكتاب السيرة الذاتية للنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش وبدلًا من صورة نجم باريس سان جيرمان وبرشلونة ويوفنتوس وإنتر ميلان وميلان ومانشستر يونايتد السابق، وضع صورته بكرة السلة وغيّر عنوان الكتاب ”أنا لست زلاتان“.

ويبلغ طول نهاد 196 سم، بينما يبلغ طول زلاتان 195 سم، مما يزيد من الشبه بين اللاعبين، بينما يصغر نهاد النجم السويدي بـ 9 أعوام.

ومثل زلاتان الذي تنقل بين عدد من الفرق في كرة القدم، فنهاد بدوره لعب في 8 فرق لكرة السلة ولازال بإمكانه اللعب لفرق أخرى، لكنه يشترك مع زلاتان في لعبهما لنادي برشلونة كل في تخصصه الرياضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com