رسميًا.. تأجيل مباراة بوكا جونيورز وريفير بليت بسبب سوء الأحوال الجوية

رسميًا.. تأجيل مباراة بوكا جونيورز وريفير بليت بسبب سوء الأحوال الجوية

المصدر: فريق التحرير

تقرر رسميًا تأجيل مباراة بوكا جونيورز وريفير بليت، في ذهاب نهائي كوبا ليبيرتادوريس؛ بسبب سوء الأحوال الجوية، والتي كان من المقرر إقامتها، مساء اليوم السبت، على ملعب لا بومبونيرا، في ذهاب الدور النهائي من كأس ليبرتادوريس.

وكتب الحساب الرسمي لكونميبول عبر ”تويتر“: ”المباراة ستلعب مساء الأحد الـ11 من نوفمبر في تمام الساعة الـ4 بالتوقيت المحلي“، ما يعني أن اللقاء سيكون في العاشرة مساء غدًا الأحد بتوقيت مكة المكرمة.

وكان حكم المباراة أجرى اختبارًا بالكرة على أرضية الملعب، لكنه وجد صعوبة إقامة اللقاء اليوم، لذلك فضل تأجيله.

وذكر الحساب الرسمي للبطولة، عبر موقع التواصل تويتر، أن المباراة النهائية بين الفريقين، والتي كانت ستقام اليوم السبت، تقرر تأجيلها بسبب هطول أمطار غزيرة على ملعب لابوموبونيرا، معقل بوكا جونيورز.

ويعد الديربي الأرجنتيني، واحدًا من أعنف وأقوى الديربيات في العالم، خاصة على المستوى الجماهيري، وهو ما يضيف المزيد من الإثارة على نهائي بطولة كأس ليبرتادوريس.

وذكرت صحيفة ”أوليه“ الأرجنتينية، أن بعثة بوكا جونيورز، عادت إلى الفندق مجددًا، بعدما استقلت الحافلة، وكانت في طريقها إلى الملعب.

وأشارت الصحيفة إلى احتمالية عدم إقامة المباراة في موعدها، بسبب سوء الأحوال الجوية.

وتشهد العاصمة الأرجنتينية بوينس آيريس، سقوط أمطار غزيرة منذ الصباح الباكر على المنطقة التي يتواجد بها مسرح نهائي السوبر كلاسيكو بين الغريمين التقليديين في الأرجنتين بوكا جونيورز، وريفر بليت.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com