ريوس يستأنف التدريبات الجماعية مع دورتموند
ريوس يستأنف التدريبات الجماعية مع دورتموندريوس يستأنف التدريبات الجماعية مع دورتموند

ريوس يستأنف التدريبات الجماعية مع دورتموند

يبدو ماركو ريوس مهاجم بوروسيا دورتموند جاهزا للمشاركة في مباراة الفريق المقررة السبت المقبل، أمام باديربورن في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) بعدما استأنف الثلاثاء تدريباته الجماعية مع الفريق دون أي مشاكل.

وغاب اللاعب عن التدريبات منذ إصابته في كاحل القدم خلال المباراة التي فاز فيها دورتموند 1-0 على بوروسيا مونشنغلادباخ في التاسع من تشرين ثان/نوفمبر الحالي.

وأبعدت الإصابة ريوس عن المشاركة مع المنتخب الألماني في المباراة أمام منتخب جبل طارق بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016)، كما سيغيب عن مباراة الفريق الودية المقررة الثلاثاء، أمام نظيره الأسباني.

وسبق لريوس أن غاب عن صفوف المنتخب الألماني أيضا خلال مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل، بسبب الإصابة في كاحل القدم أيضا والتي تعرض لها في المباراة الودية للفريق أمام نظيره الأرميني في آخر مباريات الإعداد للمونديال البرازيلي.

كما غاب بسبب إصابة الكاحل عن صفوف دورتموند لعدة أسابيع في بداية الموسم الحالي.

كما يستعد أكثر من لاعب آخر للعودة إلى صفوف دورتموند مثل جاكوب بلازتشيكوفسكي ونوري شاهين اللذين حرمتهما الإصابة من المشاركة مع الفريق منذ بداية الموسم، ولكن حالتهما تحسنت في الأيام القليلة الماضية، كما عاد اللاعب أوليفر كيرش إلى صفوف الفريق.

ويحتل دورتموند حاليا المركز الخامس عشر في البوندسليغا بعد البداية المتواضعة له هذا الموسم علما بأنه توج بلقب البطولة في 2011 و2012.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com