اتهام النجم البرازيلي أدريانو بالإتجار في المخدرات

اتهام النجم البرازيلي أدريانو بالإتجار في المخدرات

في الوقت الذي يستعد المهاجم البرازيلي السابق للعودة للملاعب من بوابة لوهافر الفرنسي ( درجة ثانية )، طالبت النيابة العامة في ريو دي جانيرو بسحب جواز سفره، بعد اتهامه بالمساهمة في تجارة المخدرات من خلال تقديم الدعم لأحد أصدقاء طفولته المتهم بترويج المخدرات والإتجار فيها .

ويأتي اتهام المهاجم الدولي البرازيلي السابق ( 27 هدف في 48 لقاء دولي )، لكونه اشترى دراجة نارية من الحجم الكبير في 2007، باسم والدة أحد أصدقاء طفولته بمنطقة كروزيرو ،وهي الدراجة التي استعملت لإخراج المخدرات من تلك المنطقة الشعبية وبيعها في مناطق أخرى .

واتهمت الغرفة الجنائية رقم 29 بمحكمة ري ودي جانيرو المهاجم بالمشاركة في تمويل الإتجار في المخدرات ، لكنها لم تطلب اعتقاله بل طالب الوكيل العام بحجز جواز سفره ومنعه من مغادرة البلاد ،حيث يواجه عقوبة قد تصل ل15 سنة سجنا نافدة .

ويوجد المهاجم البرازيلي خارج البرازيل، حيث أعطى انطلاقة مقابلة لوهافر وأرل افينيون (2-0) في إطار زيارته للفريق الفرنسي، الذي يرغب في التعاقد مع اللاعب في حال قرر بعض الرعاة دعم الصفقة حسب رئيس الفريق .

وعانى الدولي البرازيلي السابق بطل كوبا أمريكا 2004، وكأس القارات 2005 وكاس العالم لتحث 17 سنة 1997 ،مشاكل متعددة في الموسم الأربعة الأخيرة بسبب سهراته الماجنة ووزنه الزائد، وهو ما جعله لا يلعب سوى 16 لقاء 7 منها رفقة روما 2010-2011 و3 فقط رفقة آخر فريق لعب بصفوفه أتليتكو باراناينسي الذي فسخ عقد اللاعب مند 6 أشهر .

ويحاول اللاعب البالغ من العمر 32 سنة العودة للملاعب من جديد، وإعطاء انطلاقة جديدة لمسيرته من بوابة فريق فرنسي في الدرجة الثانية ، لكن التهمة الجديدة قد تجبره على اعتزال كرة القدم بشكل نهائي .

وعاش أدريانو أفضل سنوات مسيرته رفقة أنتر ميلانو الإيطالي ما بين 2001 و2009 حيث سجل 74 هدفا في 177 لقاء وفاز بلقب الدوري الإيطالي 4 مرات وكأس إيطاليا مرتين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة