منصب المدير الرياضي يوتر العلاقة بين الخليفي وبلان

منصب المدير الرياضي يوتر العلاقة بين الخليفي وبلان

المصدر: إرم ـ من معاذ

كشفت صحفي الستار عن خلافات نشبت بين مدرب باريس سان جيرمانالفرنسي لوران بلان، ومالك النادي ناصر الخليفي بسبب منصب المدير الرياضي في الفريق.

وقالت صحيفة ”ليكيب“ الفرنسية إن لوران بلان طلب من الخليفي تعيين مدير رياضي جديد له وزن في الساحة الكروية الفرنسية والعالمية، مبديا امتعاضه من منح هذا المنصب الحساس في الفريق للفرنسي أوليفيي ليتانغ، غير أن ناصر الخليفي لم يولي أي أهمية للاقتراح الذي تقدم به مدرب النادي الفرنسي، وهو ما أثار حفيظة لوران بلان الذي بدى غاضبا من تصرفات الخليفي.

وفسرت وسائل الإعلام الفرنسية الموضوع بطريقة أخرى، مشيرة إلى إمكانية استخدام الخليفي لهذا الموضوع كذريعة لإقالة المدرب لوران بلان الذي حقق نتائج سلبية كثيرة هذا الموسم.

ولولا الفوز الذي حققه أمام برشلونة في دوري الأبطال لأقيل بلان من منصبه، غير أن المباريات المقبلة التي سيخوضها نادي العاصمة الفرنسي في دوري أبطال أوروبا بداية من سهرة اليوم عندما يحل ضيفا على أبويل نيقوسيا القبرصي، بالإضافة إلى مباراة القمة المنتظرة أمام متصدر الدوري الفرنسي مارسيليا الأسبوع المقبل، والتي ستحدد مستقب لوران بلان مع البياسجي حتما، لأن أي تعثر جديد قد يودي به خارج الفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com