يوهان كرويف: تؤلمني رؤية برشلونة هكذا
يوهان كرويف: تؤلمني رؤية برشلونة هكذايوهان كرويف: تؤلمني رؤية برشلونة هكذا

يوهان كرويف: تؤلمني رؤية برشلونة هكذا

برشلونة - أعرب يوهان كرويف المدير الفني الهولندي السابق عن شعوره بالأسى لموقف فريق برشلونة الحالي، كما أكد أن الفريق الأسباني فقد الكثير من "هيبته" في العالم خلال السنوات الأخيرة.

وقال كرويف عقب فراغه من مشاهدة فيلم وثائقي حول مرور 40 عاما على التحاقه ببرشلونة: "تؤلمني رؤية برشلونه هكذا .. مع شعار اليونيسيف كان جوهرة العالم .. لقد فقدنا الكثير من هيبتنا في العالم".

وأضاف: "هناك الكثير من الأحكام القضائية التي تدين برشلونة ولا تساعده على النهوض".

وانتقد كرويف بشدة مجلس إدارة النادي الكتالوني برئاسة جوزيب ماريا بارتوميو: "من الصعب أن تدلي برأيك إن لم تكن داخل الفريق .. الأشياء البسيطة هي الأهم ولم يتم العمل على تحسينها خلال الأعوام الأخيرة .. من أجل دفع الفريق إلى الأمام عليك أن تعرف ما كان يعمل بشكل جيد في الماضي لتحدد أسباب تعثره في الوقت الحالي".

وذكر المدرب السابق أنه لا تجمعه أي علاقة بالإدارة الحالية لأنه لا يرى معنى في وجود علاقة معها في ظل كل ما يحدث في الوقت الراهن.

وأشار كرويف خلال حديثه إلى الفترة التي تولي خلالها خوان لابورتا رئاسة النادي، وقال: "لقد صنع فريقا رائعا من خلال موارد اقتصادية قليلة".

وتابع: "هذا ليس انتقادا ولكن هو نظرة في مرآة الماضي من أجل تحديد الأشياء التي تم القيام بها بشكل سيء من أجل تفادي السقوط فيها مجددا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com