رياضة

حارس بازل يكشف عن مشاكل تواجه المصري حمودي
تاريخ النشر: 02 نوفمبر 2014 15:38 GMT
تاريخ التحديث: 02 نوفمبر 2014 15:39 GMT

حارس بازل يكشف عن مشاكل تواجه المصري حمودي

توماس فاشليك يؤكد أن المشاكل اليومية لحمودي وكاكيتاني لا تنتهي، مؤكدا أنه عندما يرى ما يقعون فيه يدرك أن ذلك التغيير بسيط جدا.

+A -A
المصدر: القاهرة - من شريف عباس

في حديث مع صحيفة بازل زيتانج، المتخصصة في نشر أخبار نادي بازل السويسري، كشف حارس مرمى الفريق ”توماس فاشليك“ إن زميله المصري في الفريق ”أحمد حمودي“ دائما ما يواجه مشاكل في حياته اليومية منذ انضمامه لصفوف الفريق منتقلاً إليه من نادي سموحة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال فاشليك إنه من الطبيعي أن يجد حمودي الكثير من المشاكل اليومية، بسبب اختلاف الثقافة والمعيشة السويسرية عن أي دولة أوروبية أخرى.

وأضاف حارس بازل: ”جئت من مدينة دوبرا، وهي مدينة صغيرة قريبة من مدينة أوسترافا، حيث تعيش أسرتي، ولكنني قررت أن أصبح محترفا، وهو ما يترتب عليه السفر والابتعاد عن موطني دائما“.

وعند سؤاله عما إذا كانت الثقافة السويسرية قد شكلت عائقاً أمامه منذ انتقاله لنادي بازل، أجاب فاشليك ساخراً بأن اللي يشوف مشاكل المصري أحمد حمودي تهون عليه مشاكله، حيث قال: ”إطلاقا، عندما أرى مشاكل المصري أحمد حمودي والياباني يوشيرو كاكيتاني أخذ كل هذه الأمور ببساطة“.

وكشف فاشليك أن المشاكل اليومية لحمودي وكاكيتاني لا تنتهي، مؤكدا أنه عندما يرى ما يقعون فيه يدرك أن ذلك التغيير بسيط جدا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك