رسالة مدوية من فولفسبورغ وهامبورغ يفاجىء ليفركوزن

رسالة مدوية من فولفسبورغ وهامبورغ يفاجىء ليفركوزن

وجه فولفسبورغ رسالة مدوية إلى من يعنيه الأمر عندما سحق شتوتغارت في عقر داره 4-0، وحقق فوزه الخامس على التوالي مرتقيا موقتا إلى المركز الثاني السبت، في المرحلة العاشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

ورفع فولفسبورغ رصيده إلى 20 نقطة بفارق نقطة عن بايرن ميونخ حامل اللقب الذي يلتقي بوروسيا دورتموند في مباراة قمة في وقت لاحق.

على ملعب ”مرسيدس بنز ارينا“ وأمام 50 الف متفرج، افتتح الكرواتي ايفان بيرسيتش (15) التسجيل، ثم عزز روبن نوتشي النتيجة في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول (45+1).

وفي الثاني، رفع البلجيكي الدولي كيفن دي بروين المتألق راهنا الفارق إلى 3 أهداف في شباك الحارس تورستن كيرشباوم ليسجل هدفا ويمرر إثنين (48)، قبل أن يقضي بيرسيتش على آمال المضيف محققا ثنائيته في نهاية المباراة (88).

وفاجأ هامبورغ الجريح ضيفه باير ليفركوزن عندما ألحق به خسارته الثانية 1-0 وحرمه الصعود إلى المركز الثالث موقتا.

على ملعب ”ايمتيك ارينا“ وأمام 52990 متفرجا، حصل هامبورغ على ركلة جزاء في الشوط الأول بعد خطأ من الحارس برند لينو على مارسيل يانسن ترجمها الهولندي رافايل فان در فارت (26)، وحافظ عليها المضيف حتى النهاية.

وحقق هانوفر السادس فوزه الثاني على التوالي على حساب ضيفه اينتراخت فرانكفورت 1-0 على ملعب ”اتش دي اي ارينا“ وامام 42200 متفرج، بهدف المخضرم الكسندر مادلونغ عن طريق الخطأ (88).

ونجح فيردر بريمن بتحقيق فوزه الأول هذا الموسم بعد 5 تعادلات و4 خسارات على حساب مضيفه ماينز 2-1 على ملعب ”كوفاسي ارينا“ وأمام 31017 متفرجا.

وسجل للفائز الأرجنتيني فرانكو دي سانتو (44 و49) وللخسار الياباني شينجي أوكازاكي بتسديدة يمينية من وسط المنطقة في الزاوية اليسرى بعد تمريرة من الكوري الجنوبي جا-تشيول كو (3). وسجل أوكازاكي هدفه بعد 31ر2 دقيقتين على انطلاق المباراة وهو ثالث أسرع هدف هذا الموسم في البوندسليغا. وهذا الهدف السادس لاوكازاكي ليصعد إلى صدارة ترتيب الهدافين.

وتختتم المرحلة الأحد، فيلعب بوروسيا مونشنغلادباخ مع هوفنهايم، وكولن مع فرايبورغ، وبادربورن مع هرتا برلين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com