فيديو.. هيغواين يقود نابولي لفوز ثمين على روما
فيديو.. هيغواين يقود نابولي لفوز ثمين على رومافيديو.. هيغواين يقود نابولي لفوز ثمين على روما

فيديو.. هيغواين يقود نابولي لفوز ثمين على روما

ألحق نابولي الخسارة الثانية بروما الوصيف في آخر 5 مباريات، 2-صفر واقتنص المركز الثالث موقتا السبت، في افتتاح المرحلة العاشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ورفع نابولي رصيده إلى 18 نقطة مقابل 22 لروما ويوفنتوس حامل اللقب الذي يلعب في وقت لاحق على أرض إمبولي حيث سيكون بامكانه الانفراد بالصدارة.

وتفوقت مشاعر الثأر على المنافسة الكروية بعد مقتل أحد مشجعي نابولي لدى مواجهة الطرفين الموسم الماضي.

والتقى "بارتينوبي" و"جالوروسي" على ملعب "سان باولو" في نابولي لأول مرة بعد مقتل الشاب تشيرو اسبوزيتو (31 عاما) على يد مشجع متطرف لفريق روما عى هامش مباراة لنابولي في كأس إيطاليا. وزعم أن اسبوزيتو قتل بالرصاص على يد قائد المشجعين المتطرفين السابق دانييلي دي سانتيس الذي أوقف ويواجه تهمة القتل المتعمد.

ودعا جمهور نابولي إلى الثأر بعد وفاة اسبوزيتو في 25 حزيران/يونيو الماضي، وتظهر في كل مبارياته على أرضه يافطات كتب عليها "تشيرو حي".

وتخوفا من اشتباكات بين جماهير الطرفين، ضيقت الشرطة الخناق الأمني حارمة جمهور العاصمة من السفر إلى المدينة الجنوبية.

وهذه ثالث مرة يفشل فيها روما بالفوز في "سيري أ" بعد خسارته أمام يوفنتوس وتعادله مع سمبدوريا في المرحلة قبل الماضية. أما نابولي الذي تعادل مرتين في المراحل الثلاث الماضية على أرض إنتر ميلان 2-2 في مباراة ملتهبة في نهايتها واتالانتا 1-1، فلم يتعرض للخسارة في آخر 7 مباريات.

وبكر الأرجنتيني غونزالو هيغواين بالتسجيل بكرة يمينية أكروباتية من داخل المنطقة بعد تسديدة بعيدة ارتدت من الدفاع وهزت شباك الحارس مورغان دي سانكتيس (3).

وجاء هدف هيغواين بعد 127 ثانية وهو الأسرع له في إيطاليا وخلال احترافه أيضا في الدوري الإسباني بين 2007 و2013.

وأنقذ دي سانكتيس بعدها فرصة هدف من لورنز انسينيي صدها بأطراف أصابعه قبل أن تخترق الزاوية (11).

ومن كرة مرتدة مرر السلوفاكي ماريك هامسيك إلى الإسباني خوسيه كايخون فسدد يمينية صاروخية من حافة المنطقة أصابت العارضة (12).

ومرة جديدة، أصاب نابولي القائم عبر هامسيك بعد تمريرة من هداف اللقاء هيغواين (43)، ليدخل الفريقان إلى غرف الملابس في ظل تقدم الفريق الجنوبي.

وفي الشوط الثاني، بحث فرانشيسكو توتي ورفاقه عن معادلة الأرقام، لكن كايخون هز الشباك هذه المرة من داخل المنطقة بعد تمريرة من هيغواين وقضى على آمال ذئاب المدرب الفرنسي رودي غارسيا (85).

شاهد أهداف المباراة:

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com