5 أسباب ترجح كفة البايرن أمام دورتموند

5 أسباب ترجح كفة البايرن أمام دورتموند

المصدر: إرم- من رابح العربي

تشير المعطيات إلى أن العملاق البافاري بايرن ميونخ، هو الأقرب إلى الفوز بنقاط المواجهة التي سيخوضها ضد بوروسيا دورتموند، السبت، على ملعب الآليانز أرينا.

النتائج الإيجابية التي حققها بايرن ميونخ منذ بداية الموسم الكروي، ترشحه للفوز بالقمة الألمانية أمام دورتموند، حيث سجل ”البافاري“ إلى الآن ستة انتصارات وثلاثة تعادلات، فيما حقق دورتموند فوزين فقط في تسعة لقاءات، ومني بست هزائم وضعته في المركز 15 بفارق ثلاث نقاط عن فيردر بريمن متذيل الترتيب.

البايرن يملك أفضل خط هجوم

يملك بايرن ميونخ أقوى خط هجوم في البونديسليغا، حيث سجل زملاء فيليب لام 21 هدفا حتى الآن، فيما وقع خط هجوم بوروسيا على عشرة أهداف.

عودة ريبيري القوية

مما لا شك فيه أن عودة ريبيري القوية، ستكون سما قاتلا في دفاعات بوروسيا دورتموند المهزوزة، إضافة إلى أن مولر وليفاندوفسكي سيستغلان الجهة اليسرى من الدفاع.

الإصابات تهدد دورتموند

يعاني مدافع بوروسيا دورتموند، مارسيل شميلتزر، ولاعبا خط الوسط، أوليفر كيرش وجاكوب بلازتشيكوفسكي، من الإصابات، ورغم خضوعهم لربنامج علاجي بهدف اللحاق بالمواجهة، إلا أن عودتهم ربما لا تكون كما ينتظرها المدرب كلوب.

تفوق تاريخي لبارين

يتقابل بايرن ميونخ وبورسيا دورتموند للمرة 106، وتتحدث الإحصاءات عن تفوق واضح للعملاق البافاري الذي فاز في 48 مقابلة على النادي الأصفر، بينما فاز دورتموند في 27 مقابلة، وفرض التعادل نفسه في 30 مناسبة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة