رياضة

المباراة النهائية لكأس العالم 2018.. ضربة قوية لزلاتكو مدرب كرواتيا ضد فرنسا
تاريخ النشر: 12 يوليو 2018 20:14 GMT
تاريخ التحديث: 12 يوليو 2018 20:14 GMT

المباراة النهائية لكأس العالم 2018.. ضربة قوية لزلاتكو مدرب كرواتيا ضد فرنسا

كرواتيا تتلقى ضربة قوية قبل يومين من مواجهة فرنسا في نهائي كأس العالم بإصابة بريشيتش

+A -A
المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

تلقت كرواتيا ضربة شديدة قبل يومين من مواجهة فرنسا في نهائي كأس العالم عقب نقل إيفان بريشيتش للمستشفى، للخضوع لفحوص طبية بعد إصابته في فخذه خلال الفوز 2/1، على إنجلترا في نصف النهائي، أمس الأربعاء.

وأحرز بريشيتش هدف التعادل لكرواتيا حينما أظهر إصرارًا كبيرًا على تجاوز كايل ووكر لتحويل تمريرة  فرساليكو العرضية إلى الشباك، ليخطف التعادل في الشوط الأول قبل أن يقتنص زميله ماريو مانزوكيتش هدف الفوز في الوقت الإضافي الثاني.

وبعد صعود البلد الصغير ذي الأربعة ملايين نسمة إلى النهائي للمرة الأولى في تاريخه، تواجه كرواتيا واقعًا صعبًا في مباراة يوم الأحد في موسكو.

وتدخل فرنسا المباراة وهي تضم في صفوفها لاعبين أصغر سنًا وأكثر نشاطًا، خاصة في ظل حصولهم على يوم راحة إضافي فضلًا عن خوضهم فترات لعب أقل من كرواتيا بما يساوي مباراة كاملة.

وبعدما خاضت كرواتيا وقتًا إضافيًا لمدة 30 دقيقة في كل مبارياتها الثلاث بأدوار خروج المغلوب ناهيك عن الطاقة الحماسية التي بذلها اللاعبون واللجوء لركلات الترجيح في اثنتين من تلك المباريات، أثبت الفريق قوة تحمل وقدرة على الفوز في الأوقات الصعبة.

وكان جناح إنتر ميلان (29 عامًا) واحدًا من اللاعبين البارزين في بطولة هذا العام، لكنه انتقل إلى المستشفى لإجراء فحوصات على فخذه ما قد يبعده عن نهائي المونديال.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك