رياضة

الحارس سوباشيتش: كفة منتخب روسيا أرجح ضد كرواتيا
تاريخ النشر: 03 يوليو 2018 19:49 GMT
تاريخ التحديث: 03 يوليو 2018 19:49 GMT

الحارس سوباشيتش: كفة منتخب روسيا أرجح ضد كرواتيا

يرى دانييل سوباشيتش، حارس كرواتيا، أن كفة روسيا ستكون أرجح خلال مواجهتهما بدور الثمانية في كأس العالم بفضل جمهورها المتحمس لكنه شدد على جاهزية فريقه لخوض التحدي

+A -A
المصدر: رويترز

يرى دانييل سوباشيتش، حارس كرواتيا، أن كفة روسيا ستكون أرجح خلال مواجهتهما بدور الثمانية في كأس العالم بفضل جمهورها المتحمس لكنه شدد على جاهزية فريقه لخوض التحدي أمام أصحاب الضيافة.

وبعد فوزها في كل مباريات دور المجموعات تفوقت كرواتيا على الدنمارك بركلات الترجيح في دور 16 لتضرب موعدًا مع روسيا، التي أطاحت بإسبانيا بالطريقة نفسها، يوم السبت المقبل، في سوتشي.

وقال سوباشيتش للصحفيين، اليوم الثلاثاء: ”ستكون مباراة صعبة بالتأكيد. سنلعب ضد صاحب الضيافة وستدعمه الجماهير“.

وأضاف الحارس الذي لعب دور البطولة أمام الدنمارك عندما تصدى لثلاث ركلات ترجيح وهو ثاني حارس يقوم بذلك في تاريخ البطولة بعد البرتغالي ريكاردو أمام إنجلترا في 2006 ”الفريق الروسي جيد والتحدي سيكون هائلًا“.

وردًّا على الأسلوب الدفاعي لروسيا، تابع سوباشيتش: ”سيلعبون على أرضهم وافترض أنهم سيهاجمون. لا أعرف كيف سيلعبون..لست مدربهم“.

وأجهش سوباشيتش بالبكاء بعد سؤال بشأن رسالة كانت مطبوعة على قميصه بعد المباراة السابقة مخصصة لزميله السابق هرفوي تشوستيتش بفريق زادار الذي توفي في 2008 عن عمر 24 عامًا بعد اصطدام قوي بالرأس في حاجز بالملعب.

ولم يتمكن من الرد على مزيد من الأسئلة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك