الكشف عن خطف والد جون أوبي ميكل قبل مباراة الأرجنتين ونيجيريا في كأس العالم – إرم نيوز‬‎

الكشف عن خطف والد جون أوبي ميكل قبل مباراة الأرجنتين ونيجيريا في كأس العالم

الكشف عن خطف والد جون أوبي ميكل قبل مباراة الأرجنتين ونيجيريا في كأس العالم
Soccer Football - World Cup - Group D - Nigeria vs Argentina - Saint Petersburg Stadium, Saint Petersburg, Russia - June 26, 2018 Nigeria's John Obi Mikel during the national anthem before the match REUTERS/Henry Romero

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

تعرض والد جون أوبي ميكل، قائد منتخب نيجيريا، للخطف قبل ساعات من خوض اللاعب آخر مباراة للفريق في الدور الأول لكأس العالم أمام الأرجنتين، والتي خسرها الفريق الأفريقي بهدفين مقابل هدف ليودع كأس العالم.

ورغم علم اللاعب بخطف والده في بلده، إلا أنه أصر على تمثيل منتخب بلاده في المباراة التي كان بحاجة للفوز بها لبلوغ دور الستة عشر.

وفي الطريق إلى ملعب سانت بطرسبرغ تلقى أوبي ميكل اتصالًا من الخاطفين أوضح ما جاء فيه لصحيفة ”غارديان“ البريطانية: ”تلقيت مكالمة في البداية ليخبرني الخاطفون بما حدث.. قالوا لي إنهم سيقتلون والدي على الفور إذا تم إبلاغ السلطات“.

وأضاف: ”لم أقم بمناقشة مع المدير الفني لأنني لم أكن أريد أن تكون مشكلتي الخاصة مصدرًا لشغل ذهن اللاعبين قبل مباراة مهمة كهذه. كنت حزينًا واضطررت إلى اتخاذ قرار حول ما إذا كنت مستعدًا ذهنيًا للعب أم لا“.

وتابع: ”قررت خوض المباراة التي تهم نحو 180 مليون نيجيري وأزلت الأمر من ذهني تمامًا ووضعت مصلحة بلدي في المقدمة“.

ولحسن الحظ انتهى الأمر نهاية سعيدة بعد عثور الشرطة على والد قائد المنتخب الوطني، لكنه لا يزال في المستشفى لعلاجه من آثار عملية الاختطاف.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتعرض خلالها والد أوبي ميكل للخطف، حيث تعرض لهذه المحنة من قبل عام 2011.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com