هدف مباراة السويد وسويسرا.. فورسبيرغ يضع "أحفاد الفايكنغ" في المقدمة (فيديو)
هدف مباراة السويد وسويسرا.. فورسبيرغ يضع "أحفاد الفايكنغ" في المقدمة (فيديو)هدف مباراة السويد وسويسرا.. فورسبيرغ يضع "أحفاد الفايكنغ" في المقدمة (فيديو)

هدف مباراة السويد وسويسرا.. فورسبيرغ يضع "أحفاد الفايكنغ" في المقدمة (فيديو)

سجل إيميل فورسبيرغ هدفًا لمنتخب السويد في شباك سويسرا، اليوم الثلاثاء، ليضع فريقه في المقدمة في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب "كريستوفسكي" ضمن منافسات دور الـ 16 فى بطولة كأس العالم المقامة حاليًا فى روسيا.

وجاء الهدف في الدقيقة 66 من الشوط الثاني، بعد شوط أول سلبي دون أية متعة.

وتصدر منتخب السويد جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط متفوقًا بفارق الأهداف على المكسيك، ليحجز مقعده فى دور الـ 16 بعدما فاز على كوريا الجنوبية والمكسيك، بينما خسر في اللحظات الأخيرة أمام ألمانيا، بينما احتل منتخب سويسرا المركز الثاني فى جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط حصدها من تعادلين مع البرازيل وكوستاريكا، بينما فاز على صربيا.

ويدخل منتخب السويد مباراة اليوم وسط معنويات عالية متسلحًا بالثقة، بعدما حق فوزًا عريضًا في الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات على المكسيك بثلاثية نظيفة، وهو أكبر فوز يحققه منتخب السويد فى كأس العالم منذ أن تغلب على بلغاريا برباعية نظيفة في نسخة 1994 التي أقيمت بالولايات المتحدة الأمريكية، كما يعد منتخب السويد ضيفًا دائمًا على دور الـ 16 فى المونديال منذ نسخة 1990 التي أقيمت فى إيطاليا.

ونجح منتخب السويد فى الخروج من عباءة المهاجم المخضرم زلاتان ابراهيموفيتش، وتمكن من تقديم مستويات رائعة نالت إعجاب الجميع، إذ يمتلك العديد من المقومات التي تؤهله لتحقيق الفوز في المباراة على سويسرا، وأبرزها: السرعة فى الأداء والفعالية الهجومية، إذ سجل لاعبوه خمسة أهداف فى دور المجموعات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com