شاهد بكاء مشجعي منتخب اليابان بعد الخسارة ضد بلجيكا (صور) – إرم نيوز‬‎

شاهد بكاء مشجعي منتخب اليابان بعد الخسارة ضد بلجيكا (صور)

شاهد بكاء مشجعي منتخب اليابان بعد الخسارة ضد بلجيكا (صور)

المصدر: رويترز

انهمرت دموع مشجعي اليابان بعدما انهارت أحلام الوصول التاريخي إلى دور الثمانية لكأس العالم لكرة القدم بعد الهزيمة بسبب هدف في الوقت القاتل أمام بلجيكا، أمس الاثنين.

وكانت اليابان قريبة من التأهل لأول مرة إلى دور الثمانية بعد التقدم 2- صفر في بداية الشوط الثاني من دور الستة عشر؛ لكن بلجيكا انتفضت وفازت 3-2 بفضل هدف في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

وقالت الطالبة الجامعية ناو أوكادا البالغ عمرها 21 عامًا، والتي بكت بشدة في حانة في طوكيو بعد صفارة النهاية ”عندما تقدمنا في النتيجة اعتقدت أننا سنحقق الفوز“.

وأضافت ”هذا مؤلم لأن المباراة كانت جيدة حقًا.. أريد من اليابان أن تواصل اللعب بقوة في المرة المقبلة“.

 

ولم تحصل اليابان، صاحبة المركز الـ61 في تصنيف الاتحاد الدولي (الفيفا)، على فرصة كبيرة لترك بصمة في البطولة، لكنها حظيت بإعجاب المشجعين بسبب الأداء بجدية وحماس في دور المجموعات وأمام بلجيكا.

وقال كينيشي أوكيجامي البالغ عمره 39 عامًا ”هذا فريق جيد في التمرير والتسجيل والعمل الجماعي.. عند التعادل 2-2 اعتقدت أننا سنصل إلى ركلات الترجيح“.

وأصبحت بلجيكا أول منتخب يفوز بمباراة إقصائية في كأس العالم بعد التأخر بهدفين منذ 1970، وهو ما زاد من آلام وحسرة المشجعين.

وقال كينتا سايتو البالغ عمره 61 عامًا، والذي كان يعمل سابقًا كمدرب لكرة القدم في المدرسة ”هذه نتيجة قاسية“.

وأعلن مدرب منتخب اليابان تحمله مسؤولية الخسارة.

واندفع 8 لاعبين يابانيين إلى منطقة جزاء بلجيكا في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع خلال ركلة ركنية ما كلف الساموراي هدفًا من هجمة مرتدة بلجيكية منظمة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com