رياضة

كارلوس كيروش ينفي مزاعم رئيس الاتحاد الإيراني بشأن تجديد عقده
تاريخ النشر: 02 يوليو 2018 13:57 GMT
تاريخ التحديث: 19 أبريل 2020 11:19 GMT

كارلوس كيروش ينفي مزاعم رئيس الاتحاد الإيراني بشأن تجديد عقده

لم يتوصل بعد كارلوس كيروش مدرب إيران إلى اتفاق بتمديد تعاقده رغم مزاعم رئيس الاتحاد الإيراني لكرة القدم بأن المدرب البرتغالي سيقود المنتخب في كأس آسيا مطلع

+A -A
المصدر: رويترز

لم يتوصل بعد كارلوس كيروش مدرب إيران إلى اتفاق بتمديد تعاقده رغم مزاعم رئيس الاتحاد الإيراني لكرة القدم بأن المدرب البرتغالي سيقود المنتخب في كأس آسيا مطلع العام المقبل.

ونقلت تقارير محلية عن مهدي تاج رئيس الاتحاد الإيراني قوله، عقب عودة المنتخب إلى طهران بعد الخروج من الدور الأول لكأس العالم، إن كيروش سيبقى في منصبه خلال كأس آسيا في الإمارات.

لكن مصدرًا مقربًا من كيروش أبلغ رويترز أنه لم يتم بعد التوصل لاتفاق جديد وأن مدرب ريال مدريد السابق يفكر في خيارات أخرى.
وقال المصدر: ”هناك اهتمام من الاتحاد الإيراني لكرة القدم لكن الاتفاق لا يزال بعيدًا عن الإتمام بسبب بعض الأمور الأساسية التي يتعين على الاتحاد أن يفعلها قبل كأس آسيا“.

وأضاف أنه ”وفقًا للوضع الحالي فإن عقد كارلوس كيروش ينتهي مع الاتحاد الإيراني لكرة القدم في نهاية يوليو“.
وتابع بقوله: ”بعيدًا عن إيران فإن كارلوس يملك عروضًا أخرى وكل الخيارات مفتوحة“.

وكان كيروش قد أعلن قبل كأس العالم أنه سيترك منصبه بعدما قضى 7 سنوات في تدريب إيران وقاد المنتخب للوصول إلى النهائيات مرتين متتاليتين لأول مرة في تاريخ البلاد.

وفازت إيران في الجولة الافتتاحية لكأس العالم 1/0 على المغرب، وخسرت بصعوبة أمام إسبانيا وتعادلت مع البرتغال بطلة أوروبا وكادت أن تكون على وشك التأهل لدور الـ 16.
ويحظى كيروش مدرب مانشستر يونايتد السابق بشعبية كبيرة بين المشجعين واللاعبين، وطالب كثيرون باستمراره حتى كأس العالم 2022.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك