غرامة لغلطة سراي وبازل بسبب شغب الجماهير

غرامة لغلطة سراي وبازل بسبب شغب الجماهير

بيرن – أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الإثنين انه عاقب نادي غلطة سراي التركي بغرامة مالية قدرها 50 ألف يورو (63930 دولاراً) إلى جانب تحمله قيمة الخسائر بسبب شغب جماهيره وإطلاقهم الألعاب النارية خلال مباراته في دوري أبطال أوروبا أمام آرسنال اللندني في العاصمة البريطانية في وقت سابق من الشهر الجاري.

ولم يفرض الاتحاد أي عقوبات على آرسنال الذي اتهم بسوء التنظيم في المباراة التي أقيمت في استاد الإمارات في أول أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

كما فرض الاتحاد الأوروبي للعبة الشعبية غرامات مالية على كل من بازل السويسري وفينوورد الهولندي وستاندارد لييج البلجيكي بسبب الشغب الجماهيري في مباريات أوروبية أخرى في الآونة الأخيرة.

وعوقب بازل بغرامة مالية قيمتها 40 ألف يورو بسبب شغب جماهيره خلال مباراته أمام ليفربول في دوري الأبطال مطلع الشهر الجاري.

وعوقب فينوورد بغرامة قدرها 15 ألف يورو بسبب أحداث الشغب التي وقعت خلال مباراته أمام ستاندارد لييج في الدوري الأوروبي لكرة القدم في الثاني من أكتوبر الجاري في حين عوقب النادي البلجيكي بمبلغ 17 الف يورو.

كما عاقب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم كلاً من ويلز واندورا بغرامة مالية بسبب نزول الجماهير أرض الملعب خلال مباراة بينهما أقيمت في اندورا في التاسع من سبتمبر/ أيلول الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع