موعد مباراة المكسيك والسويد اليوم في كأس العالم روسيا 2018 والقنوات الناقلة – إرم نيوز‬‎

موعد مباراة المكسيك والسويد اليوم في كأس العالم روسيا 2018 والقنوات الناقلة

موعد مباراة المكسيك والسويد اليوم في كأس العالم روسيا 2018 والقنوات الناقلة
Soccer Football - World Cup - Group F - South Korea vs Mexico - Rostov Arena, Rostov-on-Don, Russia - June 23, 2018 Mexico players celebrate after the match REUTERS/Marko Djurica

المصدر: فريق التحرير

يصطدم منتخبا المكسيك والسويد في مباراة مثيرة بملعب إكاتيريتبيرج أرينا، مساء اليوم الأربعاء،  في ختام مباريات المنتخبين بالدور الأول للمجموعة السادسة، والتي سيسعى خلالها كل منهما للفوز لتأكيد أحقيته بالصدارة.

ويسعى المكسيك لمواصلة انتصاراته وعروضه القوية وتحقيق الفوز الثالث على التوالي لتأكيد أحقيته بالتأهل، خصوصًا بعد ما أثبت أحقيته في الوصول للأدوار النهائية للبطولة بعد فوزه المثير على ألمانيا في الجولة الأولى.

أما منتخب السويد، ففي رصيده 3 نقاط من فوز على كوريا الجنوبية، بينما تلقى الخسارة أمام ألمانيا، وفوزة على المكسيك يعتبر هو الأمل الوحيد في الصعود لدور الـ 16.

والتقى منتخبا المكسيك والسويد 9 مرات من قبل، لكن مرة واحدة فقط في كأس العالم، فاز منتخب السويد في مرحلة مجموعات دورة 1958 (3-0 حينها).

وتنطلق المباراة في الساعة الرابعة بتوقيت مصر، الخامسة بتوقيت السعودية الـ 6:00 مساءً بتوقيت الإمارات، وتنقلها قناة beIN SPORTS MAX HD 2 ويعلق عليها يوسف سيف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com