موعد مباراة المكسيك والسويد اليوم في كأس العالم روسيا 2018 والقنوات الناقلة
موعد مباراة المكسيك والسويد اليوم في كأس العالم روسيا 2018 والقنوات الناقلةموعد مباراة المكسيك والسويد اليوم في كأس العالم روسيا 2018 والقنوات الناقلة

موعد مباراة المكسيك والسويد اليوم في كأس العالم روسيا 2018 والقنوات الناقلة

يصطدم منتخبا المكسيك والسويد في مباراة مثيرة بملعب إكاتيريتبيرج أرينا، مساء اليوم الأربعاء،  في ختام مباريات المنتخبين بالدور الأول للمجموعة السادسة، والتي سيسعى خلالها كل منهما للفوز لتأكيد أحقيته بالصدارة.

ويسعى المكسيك لمواصلة انتصاراته وعروضه القوية وتحقيق الفوز الثالث على التوالي لتأكيد أحقيته بالتأهل، خصوصًا بعد ما أثبت أحقيته في الوصول للأدوار النهائية للبطولة بعد فوزه المثير على ألمانيا في الجولة الأولى.

أما منتخب السويد، ففي رصيده 3 نقاط من فوز على كوريا الجنوبية، بينما تلقى الخسارة أمام ألمانيا، وفوزة على المكسيك يعتبر هو الأمل الوحيد في الصعود لدور الـ 16.

والتقى منتخبا المكسيك والسويد 9 مرات من قبل، لكن مرة واحدة فقط في كأس العالم، فاز منتخب السويد في مرحلة مجموعات دورة 1958 (3-0 حينها).

وتنطلق المباراة في الساعة الرابعة بتوقيت مصر، الخامسة بتوقيت السعودية الـ 6:00 مساءً بتوقيت الإمارات، وتنقلها قناة beIN SPORTS MAX HD 2 ويعلق عليها يوسف سيف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com