أهداف مباراة كرواتيا وآيسلندا.. باديلي وبيريسيتش يسجلان للكروات وغيلفي يقلص الفارق (فيديو) – إرم نيوز‬‎

أهداف مباراة كرواتيا وآيسلندا.. باديلي وبيريسيتش يسجلان للكروات وغيلفي يقلص الفارق (فيديو)

أهداف مباراة كرواتيا وآيسلندا.. باديلي وبيريسيتش يسجلان للكروات وغيلفي يقلص الفارق (فيديو)
Soccer Football - World Cup - Group D - Iceland vs Croatia - Rostov Arena, Rostov-on-Don, Russia - June 26, 2018 Croatia's Milan Badelj scores their first goal REUTERS/Hannah McKay

المصدر: فريق التحرير

وضع ميلان باديلي منتخب كرواتيا في المقدمة بهدف أول في شباك آيسلندا، في المواجهة التي تجمع الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء.

وجاء الهدف في الدقيقة 53 من الشوط الثاني.

وفي الددقيقة 76 سجل غيلفي سيغوردسون التعادل لآيسلندا من ضربة جزاء.

https://twitter.com/CRTvsKSI/status/1011694821524889600

وفي الدقيقة 90 سجل إيفان بيريسيتش الهدف الثاني لكرواتيا.

ويحتل منتخب كرواتيا صدارة المجموعة الرابعة، برصيد 6 نقاط، وضمن تأهله إلى دور الـ16 الكبار، بينما انحصر الصراع على بطاقة العبور الثانية بين كل من نيجيريا، صاحبة مركز الوصافة في المجموعة برصيد ثلاث نقاط، ومنتخبي آيسلندا والأرجنتين صاحبي المركز الثالث والرابع، على الترتيب، برصيد نقطة لكل منهما.

وحقق المنتخب الكرواتي انطلاقة قوية في المونديال، أنعشت طموح جماهيره وآمالهم، في تكرار أو التفوق على إنجاز الجيل الذهبي للمنتخب، الذي وصل إلى الدور قبل النهائي في مونديال 1998 بفرنسا.

فقد استهل المنتخب الكرواتي مشواره في المونديال الحالي بالفوز على نظيره النيجيري 2 – صفر، ثم تغلب على الأرجنتين 3 – صفر، ليحسم بطاقة التأهل مبكراً، ويتخلص من الضغوط في المباراة الثالثة أمام أيسلندا.

ولا بديل أمام المنتخب الآيسلندي عن الفوز ليحافظ على فرصته في التأهل الدور الثاني، ولكن استمراره في البطولة سيحسم أيضًا من خلال المباراة الأخرى بين المنتخبين النيجيري والأرجنتيني في سان بطرسبرغ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com