بوغبا يفاجئ العالم بوجود خطيبته في مدرجات مباراة فرنسا والدنمارك (صور) – إرم نيوز‬‎

بوغبا يفاجئ العالم بوجود خطيبته في مدرجات مباراة فرنسا والدنمارك (صور)

بوغبا يفاجئ العالم بوجود خطيبته في مدرجات مباراة فرنسا والدنمارك (صور)
Soccer Football - World Cup - Group C - Denmark vs France - Luzhniki Stadium, Moscow, Russia - June 26, 2018 France's Paul Pogba reacts after the match REUTERS/Kai Pfaffenbach

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

حسم النجم الفرنسي بول بوغبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد وأغلى لاعب في العالم، سابقًا الشائعات التي انتشرت مؤخرًا بشأن خطبته عندما ظهرت صديقته ماريا ساليوس، وهي ترتدي خاتم الخطوبة في المدرجات قبل مواجهة الدنمارك، في وقت سابق يوم الثلاثاء.

وحضرت الفاتنة القادمة من بوليفيا البالغ عمرها 23 عامًا للملعب في صحبة والدة بوغبا لمشاهدة مباراة الدنمارك في ختام مباريات الفريقين، في الدور الأول في كأس العالم الحالية في روسيا.

وقالت صحيفة ”صن“ البريطانية، إنه عندما وقفت ماريا في المدرجات، صورها المصورون وبدا واضحًا أنها كانت ترتدي خاتم الخطبة وما دعم ذلك، أنها كانت تجلس إلى جوار والدة بوغبا.

وتأتي هذه الصور بعد أيام قليلة من ظهور جورجينا رودريغيز، صديقة كريستيانو رونالدو، قائد البرتغال، وهي ترتدي خاتم الخطبة في المدرجات أيضًا لمساندة ”الدون“ خلال مباريات المونديال.

وبدأت علاقة بوغبا وماريا منذ أكثر من عام، وظهرا سويًا خلال عطلة نجم مانشستر يونايتد في لوس أنجلوس، حيث تم رصدهم معًا في الأماكن العامة.

وتعيش ماريا في ميامي، حيث تعمل في مجال تصميم الأزياء، لكنها مستعدة للاستقرار حاليًا حيث يقيم بوغبا، بعدما شاهدت مباريات يونايتد الموسم الماضي.

ويبدو بوغبا قريبًا من الرحيل عن يونايتد بعد عامين مخيبين للآمال بالنسبة له، إذ تلقى عرضًا للانضمام إلى باريس سان جيرمان.

وحضر أيضًا مباراة الدنمارك كاميل فاران زوجة رفائيل فاران، مدافع ريال مدريد والمنتخب الفرنسي وكذلك زوجة بليز ماتودي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com