أهداف مباراة أستراليا ضد بيرو.. كاريلو وجيريرو يضعان المنتخب البيروفي في المقدمة (فيديو) – إرم نيوز‬‎

أهداف مباراة أستراليا ضد بيرو.. كاريلو وجيريرو يضعان المنتخب البيروفي في المقدمة (فيديو)

أهداف مباراة أستراليا ضد بيرو.. كاريلو وجيريرو يضعان المنتخب البيروفي في المقدمة (فيديو)
Soccer Football - World Cup - Group C - Australia vs Peru - Fisht Stadium, Sochi, Russia - June 26, 2018 Peru's Andre Carrillo scores their first goal REUTERS/Carlos Garcia Rawlins

المصدر: فريق التحرير

وضع البيروفي أندري كاريلو منتخب بيرو في المقدمة بهدف أول سجله في شباك أستراليا، في المواجهة التي تجمع الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء،ملعب ”فيشت“ الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثالثة لنهائيات النسخة 21 من بطولة كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا.

وجاء الهدف في الدقيقة 18 بعدما استلم اللاعب تمريرة رائعة وصوبها مباشرة بيمناه في الشباك.

وفي الدقيقة 49 من الشوط الثاني أضاف منتخب بيرو الهدف الثاني عن طريق جيريرو.

ويدخل منتخب أستراليا مباراة اليوم تحت شعار ”لا بديل عن الفوز“ للصعود إلى دور الـ 16 وانتظار هدية منتخب فرنسا بتحقيق الفوز على الدنمارك.

ويمتلك منتخب أستراليا مدربًا رائعًا هو الهولندي فان مارفيك الذي قاد المنتخب السعودي للصعود إلى مونديال روسيا قبل أن يتولى تدريب المنتخب الأسترالي، ونجح في ترك بصمة إيجابية على ممثل آسيا على الرغم من توليه المهمة قبل انطلاق المونديال بفترة قصيرة.

ويتصدر منتخب فرنسا جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، متفوقًا بفارق نقطتين على الدنمارك صاحب المركز الثاني، بينما يحتل منتخب أستراليا الذي يواجه بيرو في نفس التوقيت بملعب ”فيشت“ الأولمبي، المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بينما يتذيل المنتخب البيروفي لائحة الترتيب دون رصيد من النقاط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com