مانشستر سيتي وآرسنال في حالة "تأهب" بسبب غوارديولا
مانشستر سيتي وآرسنال في حالة "تأهب" بسبب غوارديولامانشستر سيتي وآرسنال في حالة "تأهب" بسبب غوارديولا

مانشستر سيتي وآرسنال في حالة "تأهب" بسبب غوارديولا

واصل الصحفي مارتي بيرارناو صديق المدرب الإسباني الشهير بيب غوارديولا المدير الفني لبايرن ميونخ الكشف الكثير من أسرار المدرب الكتالوني، وذلك بالكشف عن رغبته في التدريب في إنكلترا عقب نهاية عقده مع الفريق البافاري.

وكشف كتاب يتناول قصة حياة غوارديولا، أن المدرب الإسباني قد يحبذ فكرة التدريب في إنكلترا، خاصة مانشستر يونايتد، لكن هذا الأمر وضع ناديي آرسنال ومانشستر سيتي في وضع التأهب انتظاراً لقرار بيب.

ونشر بيرارناو وهو صديق مقرب من غوارديولا البالغ من العمر 43 عاماً، كتاب يحمل اسم "خصوصيات بيب" والذي يتناول الموسم الأول للمدرب الإسباني مع بايرن ميونخ بالتفصيل، ونيته التدريب في إنكلترا عقب عمله في ألمانيا، وكذلك تدريب المنتخب الإسباني بعد سنوات، وربما ينهي مسيرته التدريبية مع فرق الناشئين في برشلونة الذي يعشقه.

وكان غوارديولا قد تلقى عرضاً من صديقه وزميله السابق تكسيكي بغيريستين مدير كرة القدم في مانشستر سيتي، قبل توليه بايرن، كما أن بغيريستين مازال مستعداً لجلب بيب إلى مانشستر بأي ثمن.

وكذلك آرسنال يبحث عن خليفة للمدرب الفرنسي آرسين فينغر الذي يبلغ الخامسة والستين من عمره، وربما لا يستمر لسنوات قادمة في ظل تقدم العمر وزيادة التوتر والضغوط التي يتعرض لها مع "المدفعجية"، لذا فإن إدارة آرسنال كمانشستر سيتي تنتظر قرار غوارديولا بالتدريب في إنكلترا فضلاً عن رغبته التي أعلنها من قبل بتدريب مانشستر يونايتد.

وكان غوارديولا قد كشف عن تلقيه عدة عروض من أندية تشيلسي ومانشستر سيتي الإنكليزيين، وميلان الإيطالي، وبالطبع بايرن ميونخ خلال العام الذي منحه لنفسه بعد رحيله عن برشلونة.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com