ديشان يجري 6 تغييرات على تشكيلة مباراة منتخب فرنسا ضد الدنمارك – إرم نيوز‬‎

ديشان يجري 6 تغييرات على تشكيلة مباراة منتخب فرنسا ضد الدنمارك

ديشان يجري 6 تغييرات على تشكيلة مباراة منتخب فرنسا ضد الدنمارك
Soccer Football - World Cup - France Training - France Training Camp, Moscow, Russia - June 18, 2018 France coach Didier Deschamps with team mates during training REUTERS/Albert Gea

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

كشفت تقارير إعلامية عن قرار مدرب المنتخب الفرنسي، ديدييه ديشان، بإجراء عدة تغييرات على تشكيلته خلال اللقاء أمام الدنمارك، المقرر غدًا الثلاثاء، في إطار الجولة الأخيرة من المجموعة الثالثة في كأس العالم روسيا 2018.

وحسب الصحافة الفرنسية التي راقبت تدريبات منتخب الديوك، رغم كونها كانت مغلقة فالتغييرات قد تصل إلى 6 مراكز، ومن المؤكد عدم لعب الثلاثي بليس ماتويدي وبول بوغبا وتوليسو بسبب حصولهم على إنذار في اللقاءين السابقين، ويخشى عليهم من التوقيف في دور الـ16.

وسيمنح ديشان الفرصة للحارس المخضرم ستيف مانداد ولاعبا الدفاع غابريل سيديبي وبرينسال كيمبيب ولاعبا الوسط ستيفين نزوري ولاعبا الهجوم توماس ليمار وعثمان ديمبلي.

ورغم التغييرات ترغب فرنسا في تصدر المجموعة لعدم مواجهة كرواتيا التي تصدرت المجموعة الرابعة لكون المواجهات المباشرة تصب في مصلحة زملاء لوكا مودريتش، لكنها قد تصطدم بالأرجنتين ونجمها ليونيل ميسي حال احتلالهم المركز الثاني.

وتحتاج فرنسا للتعادل لتصدر المجموعة بينما تحتاج الدنمارك للفوز.

التشكيلة المحتملة لفرنسا ضد الدنمارك:

الحارس: ستيف ماندادا

الدفاع: غابريل سيديبي و لوكاس هيرنانديز ورافائيل فاران وبرينسال كيمبيب.

وسط الميدان: نغولو كانتي وستيفين نزوري وتوماس ليمار

الهجوم: عثمان ديمبلي وأنطوان غريزمان وأوليفييه جيرو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com