موعد مباراة أوروغواي وروسيا اليوم في كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة – إرم نيوز‬‎

موعد مباراة أوروغواي وروسيا اليوم في كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة

موعد مباراة أوروغواي وروسيا اليوم في كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة
Soccer Football - World Cup - Uruguay Training - Samara Arena, Samara, Russia - June 24, 2018 Uruguay's Luis Suarez and team mates during training REUTERS/David Gray

المصدر: فريق التحرير

دخلت روسيا نهائيات كأس العالم على أرضها وهي الأضعف تصنيفًا بين منتخبات البطولة، لكن ما إن بدأت المنافسات حتى أظهرت تفوقها وربما يرجع السر إلى تطبيق أسلوب لعب تقليدي محكم.

ولم ينجح أي فريق في التغلب على روسيا في أول مباراتين، حيث فازت بفارق مريح بفضل بذل جهد بدني هائل.

وتشير إحصائيات الاتحاد الدولي للعبة (الفيفا) إلى أن روسيا، التي تواجه أوروغواي في ختام مباريات المجموعة الأولى، مساء اليوم الاثنين، ركضت مسافات أكثر من أي فريق آخر.

فخلال الفوز الكبير 5-صفر على السعودية في لقاء الافتتاح ركض لاعبو روسيا إجمالي 118 كيلومترًا.

ويتضح الفارق.. مع العلم أن صاحب المركز الثاني في الجولة الأولى هو منتخب مصر الذي ركض لاعبوه 112 كيلومترًا خلال هزيمته أمام أوروغواي.

وفي المباراة الثانية تغلبت روسيا 3-1 على مصر بعدما ركضت أكثر من 233 كيلومترًا في مجموع المباراتين وبعد مباريات الجمعة تتفوق بفارق ثمانية كيلومترات تقريبًا عن أي فريق آخر خاض مباراتين وأقرب منافسيها كان منتخب أستراليا.

ويرجع فضل كبير في ذلك إلى لاعبها ألكسندر جولوفين فهو لم يفرض اسمه كلاعب وسط موهوب وحسب بل يعد الأكثر بذلًا للجهد في البطولة بعدما ركض لمسافة 25.15 كيلومتر على نحو مبهر.

وبلا شك كان للحضور الجماهيري الهائل في المدرجات دور في اشعال حماسة اللاعبين ودفعهم لبذل أقصى جهد بدني.

وستلتقي روسيا مع أوروغواي في استاد سمارا لحسم الصدارة وإكمال سجل مثالي بالمجموعة الأولى وهو ما يبدو هدفًا واقعيًا لأصحاب الضيافة، بعدما فازت أوروغواي بصعوبة 1-صفر على مصر والسعودية.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مصر والخامسة بتوقيت السعودية.

ومن المنتظر أن تنقل مباراة روسيا وأوروغواي عبر قناة ”بي إن سبورت ماكس 2“ المشفرة، ويعلق عليها حفيظ دراجي، بالإضافة إلى قناة ”TRT“ التركية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com