مباراة الأرجنتين ونيجيريا.. ماسكيرانو يكشف حقيقة خلافات اللاعبين وسامباولي – إرم نيوز‬‎

مباراة الأرجنتين ونيجيريا.. ماسكيرانو يكشف حقيقة خلافات اللاعبين وسامباولي

مباراة الأرجنتين ونيجيريا.. ماسكيرانو يكشف حقيقة خلافات اللاعبين وسامباولي
Soccer Football - World Cup - Group D - Argentina vs Iceland - Spartak Stadium, Moscow, Russia - June 16, 2018 Argentina's Javier Mascherano and Nicolas Tagliafico in action with Iceland's Gylfi Sigurdsson REUTERS/Kai Pfaffenbach

المصدر: رويترز

نفى خافيير ماسكيرانو لاعب وسط الأرجنتين، اليوم الأحد، وجود أي خلافات بين لاعبي المنتخب والمدرب خورخي سامباولي بعد الهزيمة 3/0 أمام كرواتيا مؤكدًا أن العلاقة طبيعية تمامًا بين الجميع.

وكانت الأرجنتين في مواجهة خطر فعلي بالخروج من الدور الأول للبطولة بعد الهزيمة أمام كرواتيا، وهي الأقسى التي تتعرض لها في دور المجموعات بكأس العالم منذ 1958، قبل أن تنتعش آمال وصيفة بطل النسخة السابقة في 2014 بعد نجاح نيجيريا في الفوز 2/0 على آيسلندا.

ولكن يتوجب على الأرجنتين أن تهزم نيجيريا في ختام مباريات المجموعة الخامسة الثلاثاء المقبل للإبقاء على فرصها في بلوغ دور الـ 16 وتحقيق حلم ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم 5 مرات في إحراز اللقب.

وقال ماسكيرانو (34 عامًا) وهو واحد من أكثر اللاعبين خبرة وتأثيرًا في صفوف منتخب بلاده: ”العلاقات مع المدرب طبيعية تمامًا“.

وأضاف في مؤتمر صحفي أعد على عجل في مقر إقامة منتخب الأرجنتين خارج موسكو: ”بالطبع لو شعرنا بعدم الرضا عن أمر معين فسنخبره… وهو ما ينطبق على اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين على حد سواء“.

وقال ماسكيرانو إنه لعب تحت قيادة 8 مدربين خلال مسيرته مع منتخب الأرجنتين ولم تصدر عن أي أحد منهم شكوى بعدها بأن اللاعبين هم من يختارون التشكيلة.

وأضاف ”علينا أن نتمسك بالتفاؤل الشديد، فالأرجنتين وصيفة بطل النسخة السابقة وعلينا أن نظهر هذا بطريقة أو بأخرى، وإذا لم نتحدث عما نشعر به فسنخوض المباراة وسط كثير من المخاوف“.

وأشار ماسكيرانو إلى بلوغ الأرجنتين المباراة النهائية لكأس كوبا أمريكا مرتين إضافة إلى نهائي النسخة السابقة لكأس العالم 2014 بالقول: ”هدف الجميع هو توظيف خبراته ومعارفه حتى يتمكن المنتخب من النهوض مجددًا“.

”ما زلت أضع ثقة كبيرة في هؤلاء اللاعبين الذين قادوا المنتخب لخوض 3 مباريات نهائية من قبل“.

وأضاف ”نتابع كل هذا اللغط الذي يدور وللأسف فإن هذا لن يفيد أحدًا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com