موتينيو يعيد موناكو إلى مساره الصحيح بالفوز على ايفيان
موتينيو يعيد موناكو إلى مساره الصحيح بالفوز على ايفيانموتينيو يعيد موناكو إلى مساره الصحيح بالفوز على ايفيان

موتينيو يعيد موناكو إلى مساره الصحيح بالفوز على ايفيان

موناكو - عزز موناكو من آماله الضعيفة بالفعل في المنافسة على لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، بعد أن سجل جواو موتينيو هدفا في بداية اللقاء ليفوز فريقه 2-0 على ضيفه ايفيان السبت.

ويحتل وصيف بطل العام الماضي والذي كانت بدايته متواضعة هذا الموسم المركز الـ11 برصيد 14 نقطة وبفارق 8 نقاط خلف أولمبيك مرسيليا المتصدر قبل أن يواجه بنفيكا البرتغالي في دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل.

وسيلتقي أولمبيك مرسيليا مع تولوز الأحد في الدوري المحلي.

وسجل البرتغالي موتينيو أول هدف له في الدوري هذا الموسم وذلك في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء إثر ركلة جزاء احتسبها الحكم نتيجة لمس اوليفييه سورلين للكرة داخل منطقة جزائه.

وأضاع المهاجم لاسينا تراوري فرصة تسجيل الهدف الثاني لموناكو بعد أن ذهبت تسديدته بعيدا بعد أن راوغ يسبر هانسن حارس ايفيان.

وظهرت خطورة ايفيان في الهجمات المرتدة واقترب دانييل واس من التعادل لفريقه قبل نهاية الشوط الأول بقليل، إلا أن ضربة رأس لعبها مرت بجوار مرمى دانييل سوباسيتش حارس موناكو بمسافة قليلة.

وفي الدقيقة 66، سدد جاكرجا كونا ضربة رأس قوية ارتدت من عارضة مرمى موناكو قبل أن يعاقب أصحاب الأرض الفريق الزائر بسبب افتقاره للدقة.

وأرسل ريكاردو كارفاليو كرة من مسافة بعيدة مرت من فوق هانسن حارس ايفيان ولم يبذل يانيك فيريرا كاراسكو الكثير من الجهد لايداعها الشباك الخالية ليحسم أصحاب الأرض الفوز لصالحهم.

وفي مباراة أخرى، مني ليل بهزيمة مفاجئة على أرضه بنتيجة 2-1 أمام جانجون.

وخسر لوريان أمام سانت إيتيان 0-1، ونيس أمام باستيا 0-1، وتعادل نانت مع ستاد ريمس 1-1، وميتز مع رين 0-0.

وكان باريس سان جيرمان قد فاز على لانس 3-1 في مباراة اقيمت على استاد فرنسا. وسيكون لزاما على سان جيرمان اللعب بدون ادينسون كافاني في مباراته المقبلة بالدوري بعد طرد مهاجم أوروغواي في واقعة مثيرة للجدل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com