أستراليا تنعش آمالها في كأس العالم 2018 بتعادل إيجابي مع منتخب الدنمارك (فيديو)
أستراليا تنعش آمالها في كأس العالم 2018 بتعادل إيجابي مع منتخب الدنمارك (فيديو)أستراليا تنعش آمالها في كأس العالم 2018 بتعادل إيجابي مع منتخب الدنمارك (فيديو)

أستراليا تنعش آمالها في كأس العالم 2018 بتعادل إيجابي مع منتخب الدنمارك (فيديو)

أنعش المنتخب الأسترالي، آماله في التأهل للدور التالي لبطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا، بعد التعادل مع الدنمارك بهدف لكلٍ منهما في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من العرس العالمي.

وبذلك، ارتفع رصيد الدنمارك إلى 4 نقاط في الصدارة، بينما انتزعت أستراليا أول نقطة لها في المونديال.

وجاءت بداية الشوط الأول سجالًا بين لاعبي الفريقين، حيث تبادلا الهجمات في رحلة بحث عن هدف التقدم، وكانت أولى الفرص في الدقيقة الثانية للدنمارك عندما تلقى توماس ديلاني كرة عرضية انقض عليها برأسه مرت إلى خارج المرمى.

ومع حلول الدقيقة السابعة، بادر المنتخب الدنماركي بالتسجيل عندما تهيَّأت الكرة إلى كريستيان ايركسن داخل منطقة الجزاء سددها مباشرة في الشباك.

وأحكم بعدها لاعبو الدنمارك سيطرتهم على وسط الملعب في محاولة لتسجيل المزيد من الأهداف، والاقتراب خطوات من التأهل للدور التالي للعرس العالمي.

وشهدت الدقيقة 22 تسديدة قوية لبيون سيستو تصدى لها الحارس الأسترالي ماثيو رايان ببراعة، رافضًا دخول هدف في مرماه، تلتها رأسية نيكولاي يورغينسين، والتي مرت بجوار القائم الأيسر للحارس.

وبمرور الوقت شعر لاعبو أستراليا بخطورة الموقف، فبادلوا المنافس الهجمات، إلى أن جاءت الدقيقة 38 ليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لممثل آسيا بعد اللجوء لتقنية الفيديو، نفذها ميلي جديناك في الشباك محرزًا التعادل.

وتوالت الفرص الضائعة من الجانبين، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكلٍ منهما.

وازدادت الإثارة خلال شوط المباراة الثاني، وكان للحارس الدنماركي كاسبر شمايكل دور فعال في الدفاع عن عرينه بتصديه للعديد من الهجمات الأسترالية التي كانت كفيلة بخروج المنافس فائزًا باللقاء.

وتوالت الهجمات والفرص الأسترالية في محاولة لتسجيل هدف الفوز، والنقاط الثلاث، إلا أن الحارس شمايكل وقف حائلًا أمام رغبة "الكنغرو" في الخروج فائزًا، ففي الدقيقة 89 سدد دانييل ارزاني كرة قوية تصدى لها الحارس ببراعة، لتنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف لكلٍ منهما.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com