القنوات الناقلة لمباراة الدنمارك ضد أستراليا في كأس العالم روسيا 2018
القنوات الناقلة لمباراة الدنمارك ضد أستراليا في كأس العالم روسيا 2018القنوات الناقلة لمباراة الدنمارك ضد أستراليا في كأس العالم روسيا 2018

القنوات الناقلة لمباراة الدنمارك ضد أستراليا في كأس العالم روسيا 2018

كسر المهاجم نيكلاس بندتنر صمته حول استبعاده من منتخب الدنمارك المشارك في كأس العالم لكرة القدم والذي يبحث عن انتصاره الثاني في البطولة اليوم الخميس ضد أستراليا بعد فوزه على بيرو.

وعاد بندتنر الذي استبعده المدرب اوجه هاريده من التشكيلة النهائية المكونة من 23 لاعبًا بسبب مخاوف حول عدم قدرته على التعافي من إصابة في الفخذ، للمشاركة مع فريقه النرويجي روزنبورج.

وأبلغ بندتنر موقع النادي الرسمي في الإنترنت "لم أتوقع أن تسير الأمور بهذه الطريقة. أمر بالكثير من المشاعر لكن مثل أي شيء آخر في الحياة يجب التقدم للأمام ويجب عليّ فعل ذلك".

ورغم أنه تمنى التوفيق لزملائه في المنتخب قبل أن يترك التشكيلة كان بندتنر يؤمن أنه يستطيع التعافي في الوقت المناسب لمباراة الدنمارك الأولى ضد بيرو يوم الـ 16 من يونيو/ حزيران.

وعاد للتدريبات في النرويج في الثامن من يونيو وشارك كبديل في آخر 13 دقيقة في الهزيمة 2-1 أمام ترومسو بعد ذلك بثلاثة أيام.

وأشار المهاجم الذي أحرز أربعة أهداف في 13 مباراة في الدوري هذا الموسم، إلى أنه يركز على وضع خيبة عدم المشاركة في كأس العالم خلف ظهره والتألق مع ناديه الذي يحتل المركز الثالث متأخرًا بسبع نقاط عن بران المتصدر.

وقال "لست راضيًا عما قدمته حتى الآن بنسبة مئة في المئة لذا لدي رغبة كبيرة في إظهار أنني استطيع التطور".

وحققت الدنمارك الفوز في المباراة الأولى لها في كأس العالم على بيرو.

وتلعب الدنمارك اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت السعودية، الثانية عصرًا بتوقيت مصر، أمام أستراليا من أجل حسم التأهل للدور الثاني.

وتنقل المباراة على قناة بي إن سبورتس المفتوحة، وبي إن سبورتس ماكس 1 و2.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com