كأس العالم روسيا 2018.. مراسلة كولومبية تتعرض لموقف محرج على الهواء (فيديو) – إرم نيوز‬‎

كأس العالم روسيا 2018.. مراسلة كولومبية تتعرض لموقف محرج على الهواء (فيديو)

كأس العالم روسيا 2018.. مراسلة كولومبية تتعرض لموقف محرج على الهواء (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

تعرضت مراسلة كولومبية لموقف محرج خلال تغطيتها أحداث كأس العالم، التي تستضيفها روسيا حتى منتصف الشهر المقبل، إذ فاجأها أحد المشجعين بلمس صدرها وتقبيلها، بينما كانت على الهواء مباشرة.

وتعرضت الكولومبية جوليث غونزاليس ثيران مراسلة قناة ”دويتشه فيله“ الألمانية لهذا الموقف، أثناء وجودها في أحد شوارع مدينة سارانسك، عندما وقع الحادث حيث ظهر رجل فجأة، وامسك بها وقبلها على وجنتها أمام الكاميرات.

وقالت جوليث : ”كنت هناك لمدة ساعتين وسط الناس في الشارع، نستعد للبث ولم يحدث شيء، لكن عندما بدأ البث المباشر استفاد هذا الرجل من الأمر، لقد وقف إلى جانبي ولمس صدري ووضع قبلة على وجهي، ولم أجد بدًّا من الاستمرار في العمل“.

وأضافت ”بعد نهاية الرسالة التلفزيونية نظرت من حولي في محاولة للبحث عنه، لكنه غادر المكان على الفور دون انتظار، لا نستحق هذه المعاملة، بالطبع نقدر فرحة الجميع بالبطولة، لكن يجب ان تكون هناك حدود بين الود والمضايقة“.

وعبر الكثير من رواد وسائل التواصل الاجتماعي عن ضيقهم من سلوك هذا الرجل غير الملائم، إذ قال أحدهم ”يجب ألا تحدث هذه الأشياء! أنتِ ذكية وجميلة وامرأة عظيمة“.

وأضاف آخر: ”لقد تعاملتي مع الأمر بشكل جيد وبضبط للنفس، لكن الرجل غير محترم“.

وما زاد من شعور جوليث بالضيق أن منتخب بلادها كولومبيا تعرض لخسارة مفاجئة بهدفين مقابل هدف أمام اليابان، فى أولى مباريات الفريقين في البطولة ضمن المجموعة الثامنة، التي شهدت أيضًا فوز السنغال على بولندا بالنتيجة عينها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com