سقوط ألمانيا وأنانية نيمار وصدمة بوغبا أبرز ما دار في اليوم الرابع ببطولة كأس العالم روسيا 2018 (فيديو وصور) – إرم نيوز‬‎

سقوط ألمانيا وأنانية نيمار وصدمة بوغبا أبرز ما دار في اليوم الرابع ببطولة كأس العالم روسيا 2018 (فيديو وصور)

سقوط ألمانيا وأنانية نيمار وصدمة بوغبا أبرز ما دار في اليوم الرابع ببطولة كأس العالم روسيا 2018 (فيديو وصور)
Soccer Football - World Cup - Group E - Brazil vs Switzerland - Rostov Arena, Rostov-on-Don, Russia - June 17, 2018 Brazil's Neymar, Philippe Coutinho, Thiago Silva, Miranda and Marcelo look dejected at the end of the match REUTERS/Damir Sagolj TPX IMAGES OF THE DAY

المصدر: يوسف هجرس - إرم نيوز

أُسدل الستار على مباريات اليوم الرابع ببطولة كأس العالم 2018 في روسيا، بعد أن أقيمت الجولة الأولى للمجموعة الخامسة بالمونديال وفاز منتخب صربيا على كوستاريكا بهدف نظيف، في حين سقط منتخب البرازيل في فخ التعادل مع سويسرا بنتيجة 1/1.

وفي المجموعة السادسة، خسر منتخب ألمانيا أمام نظيره المكسيك 1/0 في واحدة من أقوى المفاجآت بالجولة الأولى للمونديال.

وتستعرض ”إرم نيوز“ في التقرير التالي أبرز ما دار في اليوم الرابع ببطولة كأس العالم 2018 في روسيا:

سقوط ألمانيا

كان الحدث الأبرز في اليوم سقوط منتخب ألمانيا حامل اللقب في بداية مشواره بمونديال 2018 أمام المكسيك الذي حصد أول فوز في تاريخه على حساب الألمان.

وقدّم منتخب ألمانيا بقيادة مديره الفني يواكيم لوف واحدة من أسوأ عروضه منذ فترة طويلة، وأصبح الجدل دائرًا حول إمكانية منافسة ألمانيا وانتفاضتها للدفاع على اللقب، خاصة أن سيناريو الخسارة الأولى لحامل اللقب حدث لعدة منتخبات وتباينت النتائج بعد ذلك بين خروج مبكر وتذبذب في المستوى.

مفاجأة سويسرا
فجّر منتخب سويسرا مفاجأة مدوية بعد أن تعادل مع البرازيل أحد أقوى المرشحين للفوز باللقب بعد عرض رائع مليء بالروح القتالية والأداء المتميز دفاعيًا.

وخالف منتخب سويسرا كل التوقعات بعدما تعامل ببراعة مع القوة الهجومية الضاربة للبرازيل، خاصة ويليان ونيمار وغابريل خيسوس واستطاعوا العودة للمباراة بإدراك هدف التعادل.

أنانية نيمار

كان ظهور النجم البرازيلي نيمار مع منتخب السيلساو مخيبًا للآمال في ظل فردية وأنانية قدّمها اللاعب، ما أفقد البرازيل الخطورة في بعض الأحيان.

وتسببت أنانية نيمار في تعطيل انطلاقات الجناح الأيسر الموهوب مارسيلو ولم يستطع نيمار هز الشباك في مباراة سويسرا.

صدمة بوغبا

تلقى الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط منتخب الديوك صدمة، بعد أن ألغى الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“ الهدف الذي سجله في مرمى أستراليا لصالح فرنسا واعتبره هدفًا ذاتيًا.

واحتسب الفيفا الحكم لصالح اللاعب عزيز بيهيتش ما صدم بوغبا الذي احتفل بأول أهدافه في المونديال بعد إلغائه وسط حالة من الحزن تنتاب اللاعب الفرنسي الذي خرج بتصريحات أنه أكثر لاعب يتعرض للانتقادات في العالم وألمح للرحيل عن مانشستر يونايتد الإنجليزي.

انتصار صربيا

حقق منتخب صربيا فوزًا مهمًا على حساب كوستاريكا بهدف المتألق ألكسندر كولاروف من تسديدة صاروخية.

واعتلت صربيا صدارة المجموعة الخامسة في كأس العالم بعد هذا الفوز الذي حصدته على حساب كوستاريكا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com