مارادونا يعتذر عن واقعة السيجار الكوبي في مباراة الأرجنتين وآيسلندا – إرم نيوز‬‎

مارادونا يعتذر عن واقعة السيجار الكوبي في مباراة الأرجنتين وآيسلندا

مارادونا يعتذر عن واقعة السيجار الكوبي في مباراة الأرجنتين وآيسلندا
Soccer Football - World Cup - Group D - Argentina vs Iceland - Spartak Stadium, Moscow, Russia - June 16, 2018 Former Argentina player Diego Maradona watches from the stand REUTERS/Carl Recine

المصدر: الأناضول

اعتذر أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا، عن واقعة اختراقه لقواعد الاتحاد الدولي (فيفا)، بعد تدخينه لسيجار خلال مباراة منتخب بلاده أمام آيسلندا أمس السبت.

وفي تدوينة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) اليوم الأحد، ”أعتذر للجميع، بصراحة لم أكن أعلم أنه لا أحد يستطيع التدخين في الملاعب“.

وأظهرت كاميرات التلفاز، تواجد مارادونا في ملعب المباراة، وهو يقوم بتدخين السيجار الكوبي، رغم أن لوائح ”فيفا“ تمنع التدخين في ملاعب المونديال.

يذكر أن ملاعب بطولة كأس العالم بها لافتة كبيرة مكتوب عليها ”ممنوع التدخين“ في إشارة إلى عدم قيام جميع المتابعين لمباريات المونديال من المدرجات بالتدخين إلا في الأماكن المخصصة لذلك.

وحرص مارادونا على التواجد في ملعب “ أتكريت أرينا“ لمؤازرة التانغو في مباراته بالمونديال، في المباراة التي انتهت بالتعادل مع آيسلندا بهدف لكل منهما.

وتتصدر كرواتيا ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، بفارق نقطتين عن الأرجنتين وآيسلندا، وأخيرًا نيجيريا بلا رصيد من النقاط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com