ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم بعد فوز فرنسا على أستراليا والدنمارك على بيرو (صورة)
ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم بعد فوز فرنسا على أستراليا والدنمارك على بيرو (صورة)ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم بعد فوز فرنسا على أستراليا والدنمارك على بيرو (صورة)

ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم بعد فوز فرنسا على أستراليا والدنمارك على بيرو (صورة)

حقق منتخبا فرنسا والدنمارك انطلاقة قوية وفوزين رائعين على منتخبي أستراليا وبيرو، في مستهل مشوار المجموعة الثالثة بكأس العالم روسيا 2018، مساء اليوم السبت.

وعوض يوسف بولسن تسببه في ركلة جزاء ليحرز هدف فوز الدنمارك 1-صفر على بيرو منافستها في المجموعة الثالثة لكأس العالم لكرة القدم، التي خرجت من المباراة وهي تتحسر على ركلة جزاء مهدرة من كريستيان كويفا في الشوط الأول.

فيما احتاجت فرنسا إلى أول ركلة جزاء على الإطلاق تحتسب في كأس العالم لكرة القدم بعد مراجعة الفيديو إضافة لهدف من بول بوغبا بعد أن أبدلت الكرة اتجاهها لتبدأ مشوارها في النهائيات بالفوز 2-1 على أستراليا، يوم السبت.

وهز المهاجم أنطوان غريزمان الشباك من ركلة جزاء تاريخية في الدقيقة 58 لكن أستراليا ردت من ركلة جزاء أخرى عندما لمس صمويل أومتيتي الكرة بيده بصورة لا يمكن تفسيرها داخل المنطقة بعد أربع دقائق لاحقة.

وأرسل مايل يديناك قائد استراليا الحارس الفرنسي هوجو لوريس إلى الجهة الخاطئة ليمنح استراليا الأمل في فرض التعادل باستاد كازان لكن بوغبا سجل هدف الفوز في الدقيقة 81.

وبهذه النتيجة تصدر منتخب فرنسا المجموعة برصيد 3 نقاط، ويأتي خلفه منتخب الدنمارك بنفس الرصيد، ولكن الأول يتفوق بفارق الأهداف، وجاء منتخبا أستراليا وبيرو ثالثًا ورابعًا على الترتيب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com