سامباولي يدفع بأغويرو في هجوم منتخب الأرجنتين أمام أيسلندا على حساب هيغواين

سامباولي يدفع بأغويرو في هجوم منتخب الأرجنتين أمام أيسلندا على حساب هيغواين

المصدر: رويترز

اتخذ خورخي سامباولي مدرب الأرجنتين قرارًا مفاجئًا بإعلان التشكيلة التي سيبدأ بها مباراته الأولى في المجموعة الرابعة بكأس العالم لكرة القدم أمام أيسلندا غدًا السبت في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة إذ سيدفع بسيرجيو أغويرو في الهجوم على حساب غونزالو هيغواين.

ويبدو أن سامباولي، الذي يشتهر بطرق لعب غير تقليدية، سيلجأ لطريقة 4-2-3-1 مع وصيف بطل 2014 أمام أيسلندا التي تشارك في البطولة لأول مرة بالاعتماد على لاعبي وسط مدافعين هما لوكاس بيليا والمخضرم خافيير ماسكيرانو.

وسيدفع سامباولي بأغويرو على حساب هيغواين ليلعب أمام ليونيل ميسي في الهجوم بينما على جانبي مهاجم برشلونة سيكون هناك انخيل دي ماريا ومكسيمليانو ميزا.

وسيحرس المرمى ويلي كاباييرو وأمامه نيكولاس أوتامندي وماركوس روخو كقلبي دفاع.

من جهة أخرى قال سامباولي، إن النسخة الحالية لبطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا لن تكون المونديال الأخير لليونيل ميسي.

وأكد سامباولي ، ”لا أعتقد أن النسخة الحالية للمونديال ستكون الأخيرة لميسي، فموهبته ومهنيته تجعله يقرر متى سيتوقف عن اللعب، فهو لاعب عبقري ”.

وأضاف ”إذا كان لديك لاعب مثل ميسي ، يجب على المدرب تنظيم الفريق حوله حتى يتمكن من التعبير عن كل موهبته“.

وأوضح ”يجب أن يلعب الفريق من أجل ميسي، ولكنه يلعب أيضًا مع الفريق، إن وجود لاعب مثل ليو يعني تنظيم الفريق بشكل مختلف“.

ألمح ميسي مطلع الشهر الجاري إلى إمكانية اعتزاله اللعب الدولي بعد نهاية منافسات المونديال الروسي، وذلك من خلال حديثه لصحيفة ”سبورت“ الإسبانية، حيث قال وقتها “ لا أعلم مصيري في اللعب الدولي إلا بعد المونديال، الأمر يعتمد على ما سنقدمه، كيف سينتهي بنا المطاف في البطولة“.

ويستهل المنتخب الأرجنتيني مشواره في المونديال غدًا السبت بمواجهة آيسلندا في المجموعة الرابعة، حيث يلعب بجانبهما منتخبي نيجيريا وكرواتيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com