لاعبو منتخب البرازيل يحتفلون بعيد ميلاد كوتينيو بطريقة كوميدية (فيديو وصور)

لاعبو منتخب البرازيل يحتفلون بعيد ميلاد كوتينيو بطريقة كوميدية (فيديو وصور)

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

احتفلت تشكيلة منتخب البرازيل بعيد ميلاد فيليب كوتينيو السادس والعشرين بطريقة مثيرة وغريبة في الوقت ذاتها، حيث يستعد أبطال العالم خمس مرات لبدء مشوار كأس العالم بعد أيام قليلة.

إذ أنه خلال التدريب، يوم الثلاثاء، ودون أن يكون هناك أي مقدمات التف اللاعبون حول لاعب وسط برشلونة وألقوه بالبيض والدقيق وسط ضحكات الجماهير وزملائه.

ولم يتوقع كوتينيو أن يحدث ذلك فيه حيث جلس على الأرض خلال التدريب وتحول في غمضة عين إلى ما يشبه كعكة العجين وخليط البيض يتدلى من رأسه.

وكان نيمار المدبر الرئيسي للاحتفال بهذه الطريقة بعيد ميلاد لاعب وسط ليفربول السابق ما يشير إلى أن قائد المنتخب يتعامل بروح الدعابة والمرح مع كافة زملائه في الفريق.

وتغلبت البرازيل الفائزة بكأس العالم أعوام 1958 و1963 و1970 و1994 و2002 على النمسا بثلاثية نظيفة قبل الوصول إلى روسيا بفضل أهداف نيمار وكوتينيو وغابرييل غيسوس.

وفازت البرازيل في 17 من أصل 21 مباراة خاضتها منذ تولى تيتي تدريب الفريق قبل عامين وخسرت مرة واحدة. وسجلت 47 هدفًا ومني مرماها بخمسة أهداف وخرجت بشباك نظيفة في 16 مواجهة.

وتفتتح البرازيل مشوارها في كأس العالم بمواجهة سويسرا، يوم الأحد المقبل، ضمن المجموعة الخامسة التي تضم أيضًا منتخبات كوستاريكا وصربيا.