فيديو.. الأرجنتين تسحق هونغ كونغ بسباعية نظيفة
فيديو.. الأرجنتين تسحق هونغ كونغ بسباعية نظيفةفيديو.. الأرجنتين تسحق هونغ كونغ بسباعية نظيفة

فيديو.. الأرجنتين تسحق هونغ كونغ بسباعية نظيفة

فازت الأرجنتين على مضيفتها هونغ كونغ 7-0 في المباراة الدولية الودية لكرة القدم التي أقيمت الثلاثاء في هونغ كونغ.

وأشرك المدرب الأرجنتيني خيراردو مارتينو في هذا المباراة التشكيلة الاحتياطية لمدة ساعة كاملة، قبل أن يدفع بنجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي بدلا من خافيير باستوري، ومدافع مانشستر سيتي الانجليزي بابلو زتاباليتا بدلا من فاكوندو رونكاليا.

ويأتي فوز الأرجنتين بقيادة خيراردو الذي ترك برشلونة الإسباني وخلف اليخاندرو سابيلا بعد المونديال حيث حلت الأرجنتين وصيفة بخسارتها أمام ألمانيا 0-1 بعد التمديد، بعد الهزيمة التي تلقتها على يد غريمتها البرازيل 0-2 الجمعة في بكين.

وافتتح ايفر بانيخا التسجيل بتسديدة من داخل المنطقة (19)، وأضاف غونزالو هيغواين الثاني من متابعة رأسية لكرة عرضية وصلته من ليونيل فانخيوني (42).

وقبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول، أضاف نيوكلاس غايتان الهدف الثالث مستفيدا من تمريرة ايفر بانيخا (44).

وفي الشوط الثاني، كرت سبحة الأهداف الأرجنتينية، فسجل هيغواين المنتقل بداية الموسم من ريال مدريد الإسباني إلى نابولي الايطالي، الهدف الثاني الشخصي والرابع للأرجنتين إثر تمريرة من غايتان (54).

وأضاف ميسي بعد 6 دقائق من نزوله الهدف الخامس بعد كرة بينية خلف الدفاع من بانيغيا الذي قام بدور صانع الألعاب على اكمل وجه (66).

وسجل غايتان الهدف الثاني له والسادس للأرجنتين إثر تمريرة متقنة من ميسي (72)، وتلاعب ميسي بخمسة مدافعين طولا وعرضا داخل منطقتهم وسدد من بين الأقدام كرة زاحفة فشل الحارس في صدها فأعلنت الهدف السابع للضيوف (84).

شاهد أهداف المباراة هنا:

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com